باقة من عطور الربيع بمناسبة عيد الأم

تود ياسمينة أن تعايد والدتك الحبيبة في يوم عيدها، وتختار لها باقة من أحدث وأجمل العطور العالمية التي ابتكرت وأصدرت هذا الربيع، لتكون هدايا مميّزة لها وفخمة في أجمل أيّام عامها.

ias

Miss Dior Blooming Bouquet من Dior: الربيع يظهر مزدهراً في أحدث عطور ديور، مع تركيبة دقيقة من عالم الزهور والورود في تجسيد لاحتفال وتقديرا لجمال براعم الزهور والنعومة المخملية لبتلاتها، وانعكاس للعشق الأسطوري للورود لدى Christian Dior، وهذا العطر يتمتع بنعومةٍ ولطافةٍ مصحوبتان بلمسة عنايةٍ ريفيةٍ مميزة.

Enchanted Golden Absolute من Chopard: يعكس هذا العطر إرث الماركة في صناعة المجوهرات، وهو مزيج قوي يجمع ما بين الأناقة وتصميم العبوة الجذّاب، وشذى العطر فيعانق البشرة كجوهرة ثمينة، لتعبق بنفحات الخوخ وزيت شجرة إيلانغ وعبير الباتشولي وخشب الغاياك.

Prodigieux® le Parfum من NUXE Paris: عطر فخم جدير باحتياجات خاصة تتماشى مع أناقته، فهو يأتي في عبوة أنيقة من الزجاج الكهرماني غنية بالوعود في تناغم بين درجات الذهب إلى النحاس، مع الدفء الذي يستحضر ببساطة عطر نوكس NUXE الأنيق الفاخر، مع الفواكه الحمضية من البرغموت واليوسفي، وزهر البرتقال وبراعم الورود المخملية البنفسجية، الغاردينيا والمغنوليا.

Coco Mademoiselle منCHANEL: بدأ هذا العطر في 2001، وهو اليوم جدد ليكون أكثر مرحاً ونشاطاً وحيوياً، مع رائحة الباتشولي الخفيفة، وعبير البرتقال، وسحر البرغموت والزهر والياسمين.

إختاري أحمر الشفاه بهذه الألوان لعيد الأم

Eau Fraîche من See By Chloé: يتميّز هذا العطر بطابع جريء تزيّنه نفحة عصرية نابضة بالحياة. فمن مقدّمته، تتطاير نفحات ياقوتيّة الماء (water hyacinth) الشاعريّة لتمتزج بعبير زهر التفاح وأريج الياسمين. أمّا القاعدة فتعبق برائحة الفيتيفر المترفة، مانحةً إيّاه حضوراً مميزاً.

Turebose Angelica من Jo Malone: هو عطر يمثّل ملكة الزهور البيضاء، مفعم بالأحاسيس، بنكهة توابل أنجليكا الخضراء، وفاخر مع دفء خشب العنبر. وهو عطر يوجد في الأسواق بدءاً من آبريل 2014.

عطرا Daisy Delight من Marc Jacobs: عبارة عن باقة أزهار مشرقة، لذا فهو يشكّل نسخة أكثر حيوية من عطر "دايزي" الأصلي، وهما يجمعان السحر والجاذبية المتوهجة برائحة الأزهار والفواكه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية