Yasmina

بالأسماء عدد السعرات الحرارية في ألواح الشوكولاته المفضلة لديك

السعرات الحرارية في الشوكولاته

من النادر جداً أن تنكر امرأة إدمانها على الشوكولاته وعشقها له، معددةً له وقفاته النبيلة الى جانبها في أوقات حزنها واكتئابها وفي المواقف التي احتاجت خلالها الى داعم خفيّ، يعزّز طاقتها الجسدية والنفسية ويدفعها الى الأمام. يحتوي الشوكولاته على فوائد عدة على الصحة والجمال ولكن، وسط هذا المشهد الورديّ الذي يلخّص صداقة متينة، معكّر للأجواء وهو السعرات الحرارية والدهون التي تحتوي عليها ألواح الشوكولاته وتجعلها تقف عائقاً في طريق الرشاقة، إضافةً الى رفعها نسبة السكر في الدم وتأثيرها على بياض الأسنان وصحتها.

وكحلّ يرضي الطرفين، تدلّلين به نفسك بالشوكولاته بأقلّ ضرر ممكن، نفنّد لك ألواح الشوكولاته بالأسماء، وبحسب عدد السعرات الحرارية ونسبة الدهون والكربوهيدرات في كل واحد منها.

اختبري نفسك: أي حالات الشوكولاته تشبهين بشخصيتك؟

ما هي عدد السعرات الحرارية في ألواح الشوكولاتة المفضلة لديك؟

  • مارس Mars: هذا الشوكولاته الذي يتميّز بتركيبته الطرية وبنفحات الكراميل فيه، يحتوي اللوح منه على 242 سعرة حرارية، في مقابل 9 غرامات من الدهون، غرامين من البروتين ، 32 غرام من السكر و 37 غرام من الكربوهيدرات.

  • سنيكرز Snickers: أشهى توليفة للكراميل والفستق والشوكولاته، يحتوي اللوح العادي منها على 280 سعرة حرارية، 14 غراماً من الدهون، 4 غرامات من البروتين و 36 غرام من الكربوهيدرات في مقابل 36 غرام من السكر أيضاً.

  • تويكس Twix: من اصبعي تويكس بالبسكويت والكرامل والشوكولاته تحصلين على 250 سعرة حرارية، 12 غراماً من الدهون، 34 غراماً من الكربوهيدرات، 32 غراماً من السكر، غرامين من البروتين و 3 غرامات من الكالسيوم.

  • باونتي Bounty: قد لا يحتوي الباونتي على الكراميل أو المكسرات ولكنّه يحتوي على جوز الهند وشراب الجلوكوز ما يرفع قليلاً رصيد سعراته الحرارية الى 134 سعرة في مقابل 6 غرامات من الدهون و 18 غراماً من الكربوهيدرات.

  • ليون بار Lion Bar: في هذا اللوح من الشوكولاته 256 سعرة حرارية، 12 غراماً من دهون، 34 غرام من الكربوهيدرات في مقابل 3 غرامات من البروتين.

  • كيت كات Kit kat: في لوح أصابع الكيت كات بالشوكولاته بالحليب،232 سعرة حرارية، 6 غرامات من الدهون، 29 غراماً من الكربوهيدرات ف ي مقابل 3 غرامات من البروتين.

  • كيت كات تشانكي Kit kat Chunky : في هذا اللوح من الشوكولاته 207 سعرة حرارية، 10 غرامات من الدهون، 26 غراماً من الكربوهيدرات وغرامين من البروتين. ( اكتشفي معنا معتقدات خاطئة عن رجيم البروتينات)

  • كادبوري سناك ساندويش snack sandwich: في هذا السندويش اللذيذ 100 سعرة حرارية نسبة لحجمه الصغير، 5 غرامات من الدهون، 8 غرامات من السكر، 25 غراماً من الكربوهيدرات.

  • كادبوري بابلي cadbury Bubly : في هذا اللوح الخفيف نسبياً من الشوكولاته 120 سعرة حرارية، 7 غرامات من الدهون و13 غراماً من السكر.

  • بيض كيندر Kinder egg : على رغم ارتباط هذا الشوكولاته بالأطفال، الاّ أننا جميعنا لا نزال نذكره بين الأصناف المفضّلة لدينا. في البيضة بالشوكولاته البيضاء والبنية 110 سعرات حرارية، 7 غرامات من الدهون، غرامي بروتين و 10 غرامات كربوهيدرات.
  • كيندر بوينو Kinder Bueno: في الاصبع الواحد من كيندر بوينو 120 سعرة حرارية، 8 غرامات دهون، 10 غرامات كربوهيدرات، وغرامي بروتين.

وتجدر الإشارة إلى أنه هناك أنواع شوكولاته مفضلة لدى كل برج ترتبط بشخصيته.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني