بالصور: أفضل شنطة ظهر للسفر

أفضل شنطة ظهر للسفر

أفضل شنطة ظهر للسفر

نخبركِ اليوم بالصور عن أفضل شنطة ظهر للسفر، ومع تنوع العديد من حقائب الظهر، قد يكون من الصعب العثور على واحدة تحتوي جميع الاحتياجات الصحيحة. فهذه الحقيبة بالتحديد يجب أن تكون رائعة مريحة وسهلة التنظيم ومتينة أيضًا.

ias

تختلف تفضيلات النساء حول ماركات شنط السفر بناءًا على احتياجاتهن الخاصة وميزانيتهن والميزات التي يبحثن عنها في الشنط. ومع ذلك، هناك بعض الماركات المعروفة والموثوق بها في مجال شنط السفر. وإليكِ شنط نسائية من ماركات عالمية لهذا الصيف سترغبين بالحصول عليها حتمًا!

أفضل شنطة ظهر للسفر

  • في حالة احتياجكِ للمساحة، قد تميلي إلى الحصول على أكبر حقيبة ظهر يمكنكِ العثور عليها.
  • من الأفضل إليكِ في أوقات السفر، استخدام شيء خفيف الوزن ومتعدد الاستخدامات. 
  • بهذه الطريقة، يمكنكِ إما استخدام شنطة سفر ظهر كحقيبة يد عند الطيران، أو يمكنكِ دمجها مع أمتعة أخرى أثناء الرحلات عندما تحتاج إلى مساحة أكبر قليلًا.
  • تعتبر الحقائب ذات التصميم الصدفي نموذج جميل، إذ عليكِ فتحها بسحاب ووجهها لأسفل، بحيث يكون كل شيء في متناول اليد.
  • يؤدي استخدام حزام الخصر إلى توزيع الحمل حول جسمكِ بالكامل، بدلًا من كتفيكِ فقط. إنه ضروري لتجنب التهاب الكتفين.
  • فكري بشراء شنط مقاومة للمطر، حيث أنكِ لا تريدي أن تتسرب الماء إلى حقيبتكِ، فحقائب الظهر الجيدة محكمة الغلق أو تحتوي على غطاء للمطر.
  • من الأفضل أن تشمل شنطة ظهر للسفر على بعض سحابات قابلة للقفل “حلقات O تسمح لكِ بإرفاق قفل أو قفل سلك لمنع السرقة”، ومقابض حمل جيدة “عندما لا ترتديها على ظهركِ” وأحزمة ضغط داخلية أو خارجية، قد يساعدكِ ذلك على حزم المزيد وتنظيمها بشكل أفضل. وإليك شنط نسائية من ماركات عالمية لهذا الصيف سترغبين بالحصول عليها حتمًا!

شنط ظهر من غوتشي Gucci

ستكون حقيبة الظهر الرائعة هذه من غوتشي Gucci، من القطع المفضلة لديكِ كل عام بعد الآخر، فهي مصنوعة من قماش متين وجلد كما تتميز بسحاب للإغلاق وجيب أمامي بسحاب، وحمالات كتف قابلة للتعديل وجيب داخلي للهاتف. يمكنكِ حملها في أثناء أداء مهامكِ اليومية.

شنطة ظهر من مايكل كورس MICHAEL KORS

حقيبة الظهر الأنيقة من مايكل كورس MICHAEL KORS، رفيقتكِ المريحة في السفر. هذه الشنتة حجمها مناسب، ولها 3 جيوب، واحدة من الأمام، واثنتين عند الجوانب. كما تتميز بمزيج رائع من اللونين الزيتي والبيج.

شنطة ظهر من ديور Dior

أضيفي لمسة من الأناقة والفخامة إلى إطلالتك مع حقيبة الظهر النسائية من ديور باللونين الأسود والبيج. تتميز هذه الحقيبة بتصميم عصري وأنيق يناسب جميع المناسبات، حيث تعتبر مريحة وخفيفة لأوقات السفر.

بفضل جودة المواد والتفاصيل الدقيقة، تضمن لكِ هذه الحقيبة الراحة والاستدامة طوال الاستخدام. مع مساحتها الكبيرة والتنظيم الجيد، ستجدين بسهولة مكانًا لكل أغراضكِ اليومية بتنظيم مثالي.

شنطة ظهر Tortuga Setout

إذا كنتِ عالقة بين حقيبة سفر رخيصة الثمن وحقيبة ظهر ضخمة جدًا، فعليك اختيار حقيبة Tortuga Setout. في الواقع، هناك الكثير من حقائب الظهر للسفر التي يمكن أن يؤدي البحث عن حقيبة الظهر المناسبة للسفر واختيارها إلى استهلاك جزء كبير من وقتكِ وطاقتكِ.

تصنع شركة Tortuga بعضًا من أفضل حقائب الظهر للسفر في السوق، وتقوم مراجعة Tortuga Setout هذه بتفصيل كل ما تحتاج لمعرفته حول حقيبة الظهر الرائعة حقًا.

في Broke Backpacker، نحن نعرف حقائب الظهر، لذلك نعني ذلك عندما نقول أن Tortuga Setout هي واحدة من أفضل حقائب الظهر المتوفرة للسفر. في مراجعة Tortuga Setout.

فوائد لاستخدام حقيبة الظهر

  • 1. حسن التنظيم:  تحتوي حقيبة الظهر عالية الجودة على الكثير من الجيوب مما يعني أنه يمكنكِ الاحتفاظ بممتلكاتكِ بشكل منظم ومعرفة مكانها عند احتاجكِ إليها. يمكن أن تجعل الحقيبة جيدة التنظيم حياتكِ أسهل بكثير ، حيث تحتوى جيوب بسحابات عالية الجودة تحافظ على متعلقاتكِ بأمان، كما يمكنك الاحتفاظ بالأشياء الصغيرة التي يمكن أن تضيع بسهولة في مقصورة كبيرة في جيوب أصغر حتى تعرف دائمًا مكانها. 
  • 2. حقائب الظهر مريحة للنقل:  حمل الأشياء في حقيبة أسهل بكثير من حملها في حقائب أخرى.  بغض النظر عن المسافة التي تذهبين إليها ، يمكنكِ حمل الحقيبة مع الشعور بالراحة.
  •  3. حمل متعلقاتك بأمان: على الرغم من أن الحقائب مرنة وخفيفة الوزن ، إلا أنها توفر أقصى درجات الأمان للمنتجات الموجودة بداخلها. بالإضافة إلا إن بعض الحقائب مقاومة للماء.  هذا يعني أن نسيج الحقيبة يمكن أن يحفظ متعلقاتكِ من التبلل.
  • 4. حقائب الظهر مناسبة صحيًا: قد يسبب لكِ حمل أي شيء على ظهركِ ألمًا أو إجهادًا في الظهر، ومع ذلك، يمكن أن تكون الحقائب التي تحملينها على كتفكِ أسوأ بكثير لأنها تعني أنكِ غير متوازنة. 
  •  5. يمكن حملها لفترة طويلة من الزمن: إذا كنتِ تحملين أغراضكِ في حقيبة ظهر ، فستتمكني من حملها لفترة أطول دون الشعور بعدم الراحة، و إذا كان لديكِ حقيبة عالية الجودة، فستتمكني من حملها لفترة طويلة دون أن تعاني من آلام في الكتف أو الرقبة أو الظهر، تعني الأحزمة الناعمة والمبطنة أنكِ ستكونين أكثر راحة لفترة أطول أيضًا. ولا تنسي أن تلتزمي ب 5 لوازم يجب أن تكون في حقيبة سفركِ كي لا تَفسُد رحلتكِ.
  •  6. حقائب الظهر موفرة للوقت: باعتبار أن الوقت ثمين لنا جميعًا، يجب أن نعلم أن الوقت هو المال.  إذا كنتِ في عجلة من أمركِ ، فأنتِ بحاجة إلى تحرير يديكِ ولا تريدين سحب حقيبة خلفكِ أو أن يكون لديكِ حقيبة كتف تمنعكِ من التحرك بسرعة. 
  •  7. كوني أنيقة: إذا كنتِ طالبة ، فهناك الكثير من الحقائب المدرسية والجامعية التي ستحبينها.  إذا كنتِ تعملين ، فستحتاجين إلى شيء أكثر رسمية ، لكنكِ لست بحاجة إلى التضحية بالأناقة.  وختامًا، جولة على الأحذية الأجمل في الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية