بدائل طبيعية لمزيل المكياج تترك بشرتكِ ناعمة ومن دون شوائب

بدائل طبيعية لمزيل المكياج

نخبرك اليوم عن بدائل طبيعية لمزيل المكياج تترك بشرتكِ ناعمة ومن دون شوائب، خصوصًا وأنّها لا تحتوي على أي موادّ كيميائيّة قد تضرّ بالجلد، والتي قد يكون وجودها في مزيل المكياج من الحالات التي تدمّر فيها منتجات التجميل بشرتكِ.

ias

إزالة المكياج قبل النوم، وتنظيف البشرة من كلّ آثاره، هو أمر لا يجب أن تهمليه على الإطلاق، تفاديًا لظهور البثور وتراكم الخلايا الميتة وزيادة نسبة بهتان البشرة. ولكن، ما رأيكِ بمضاعفة جمال بشرتكِ ونضارتها، من خلال استبدال مزيل المكياج بأحد البدائل الطبيعية التالية؟

زيت الزيتون

هو من الزيوت المثاليّة لعلاج مشاكل البشرة، وإنّه فعال جدًا بالتخلّص من كل آثار المكياج، وفي الوقت نفسه، ترطيب بشرتكِ بعمق ومحاربة جفافها.

بدائل طبيعية لمزيل المكياج
بدائل طبيعية لمزيل المكياج

زيت جوز الهند

بضع قطرات من زيت جوز الهند على قطنة، كفيلة بإزالة كلّ آثار المكياج عن وجهكِ، حتّى المقاومة للمياه منها. إضافة إلى ذلك، هو يعزز إنتاج الكولاجين في البشرة، فيخفّف مظهر التجاعيد، أضف إلى أنّه يزيل البقع الداكنة ويوحّد لون البشرة ويرطّبها.

زيت الأرغان

هو أيضًا خيار مثاليّ لإزالة المكياج عن كل مناطق الوجه، ففعاليته رائعة بالتخلّص من الماسكارا والآيلاينر وأحمر الشفاه وكريم الأساس، وأي منتجات مكياج أخرى. إنّه يوفّر أيضًا للبشرة فوائد كثيرة، من بينها تنعيمها وتقليل التجاعيد والتصبّغات.

زيت اللوز الحلو

إضافة إلى أنّ تطبيقه حول محيط العينين هو من الطرق لإزالة الهالات السوداء، يشتهر زيت اللوز الحلو بأنّه مزيل مذهل للمكياج، ولذا تختاره الكثيرات لهذه الغاية، من دون أن يترك أيَّ أثر لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية