براد بيت يُطلق علامة للعناية بالبشرة وهذه قصّتها المشوّقة

Source: SERGE CHAPUIS/ Harpersbazaar

أطلق براد بيت علامة للعناية بالبشرة، والتي تحوي منتجات لعلاج آثار التقدّم بالسنّ وتأخير ظهورها، ومنح المرأة أو الرجل إطلالة شابة وبشرة متألّقة، تكاد تخلو من الأمور في البشرة التي نعتبرها شوائب.

ias

علامته هذه اسمها La Domaine، والتي تجمع بطريقة مميّزة بين العلم والطبيعة، وإنّ استخدامها غير محصور بجنس معيّن، بل تناسب بشرة المرأة كما الرجل.

لن يستخدم شهرته للترويج لها

في لقاء مع مجلّة Vogue العالميّة، أكّد براد بيت أنّه لن يكون وجهه ظاهرًا في أي من الحملات الإعلانيّة لعلامته، وسيكون غائبًا عنّ الفيديوهات التي ستُنشَر على منصّة تيك توك، كما أنّ المقابلات التي ستُجرى معه بعد هذا اللقاء، ستكون محدودة جدًّا.

لقاء مميّز بين الطبيعة والعِلْم

أسّس براد بيت هذه العلامة بالتعاون مع عائلة Perrin، التي تملك Château Beaucastel، نظرًا لخبرتهم الكبيرة في أنواع العنب، لأنّ التركيبة تركّز على الخصائص المضادة للأكسدة للعنب، والتي استفادت منها أرقى العلامات الجماليّة.

ولكن نهج Le Demaine أتى مختلفًا، إذ تمّ الاستعانة بأهم خبراء العنب واختصاصيّي الصحّة، والبروفسور في جامعة بوردو، Pierre-Louis Teissedre، لمعرفة أي من أنواع العنب الـ 13 التي تزرعها عائلة Perrin في أراضيها في بروفنس، لديها الخصائص المضادة للأكسدة الأكثر أهمية.

البحوث بدأت منذ حوالي 15 عامًا، وكانت النتيجة ابتكار مركّب GSM10 الحصريّ في مستحضرات Le Domain، التي تشمل سيروم، منتج لنظيف البشرة، كريم، وكريم سائل، تجمع بين خصائص عنب Grenache وMourvedre وSyrah.

هذا المركّب هو ترياق قويّ لعلاج الإجهاد التأكسدي الذي يتسبّب بتكسّر الكولاجين وتسريع ظهور علامات الشيخوخة. وقد تمّ تطوير مركّب نشط آخر باسم ProGr3 من كرم العنب، للحفاظ على خلايا صحيّة لوقت أطول.

كيف أتى براد بيت بهذه الفكرة

صرّح براد بيت بأنّه لم يفكّر مسبقًا بتأسيس علامة للعناية بالبشرة، لكنّه شعر بأنّه يتوجّب عليه الاستفادة ممّا هو موجود وله فائدة، وبما أنّه محاط بكروم العنب، بدأ أبحاثه، وتفاجأ بالنتائج. وقال ممازحًا :”فكّرت بأنّه إذا نجحت شريكاتي السابقات بتأسيس مشاريع التجميل الخاصّة بهنّ، فما الذي يمنعني من ذلك؟”

يُذكَر أن المركّبات المستخرجة من العنب وأوراقه هي من المكونات الطبيعية الموجودة في كريمات النجمات، كما الزيوت التي تعالج مشاكل البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية