برامج تصميم للايفون لمونتاج الفيديو 2020

برامج تصميم للايفون لمونتاج الفيديو 2020

اذا كنت تريدين القيام بمونتاج الفيديو، اليك برامج تصميم للايفون 2020 التي يمكنك استعمالها وتمنحك فرصة التحول الى محترفة في صناعة الفيديوات التي تريدينها. وكنا قد اخبرناك عن سماعة ايفون الجديدة 2020.

ias

تتميز هذه البرامج انه مجانية وسهلة الاستعمال ولا تتضمن خطوات معقدة والجميل ان النتيجة تكون مثالية وصالحة للعرض بشكل كامل.

برامج تصميم فيديو للايفون

  • iMovie من أفضل برامج تصميم فيديو للايفون وتتوفر فيه عددًا من الميزات القوية وهي قريبة من برامج مونتاج فيديو على أجهزة الكمبيوتر. ويقدم التطبيق 10 فلاتر مختلفة للاختيار من بينها. ويمكن إضافة مقطع صوتي لفيديو من الموسيقى المدمجة مع التطبيق والمؤثرات الصوتية. 
  • Splice – Video Editor & Maker : البرنامج المجاني لمونتاج الفيديو للايفون يمكنك تغيير لون الخلفية والانتقال ومدة الصورة ويمكنك الاختيار من بين عدد من الأدوات وإضافة المرشحات وتغيير سرعة التشغيل ووضع النص وتغيير مستوى الصوت. ومن البرامج الى اجهزة ايفون الجديده في 2020. 
برامج تصميم فيديو للايفون 2020
برامج تصميم فيديو للايفون 2020
  • Movie Maker: برنامج لتصميم فيديوهات قصيرة احترافية التطبيق متوفر لنظام الاندرويد والايفون حاصل على اكثر من 5 ملايين تحميل من خلال متجر بلاي فقط واكثر من 170 الف تقييم البرنامج بسيط للغاية.
  • Quik – GoPro Video Editor: اسهل تطبيقات المونتاج. يمكنك أيضًا تحديد رمز الموسيقى في أسفل الشاشة لتغيير الموسيقى أو إضافة مقطع موسيقي خاص بك، وفيها الكثير من المزايا التي تساعدك.

نختم مع ايفون 2021 ومواصفات تاسر كل عاشقي التكنولوجيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية