بيلا حديد تكشف عن غيرتها من جيجي حديد وندمها بسبب عملية تجميل أنفها

الصورة من حساب bellahadid على إنستغرام

كشفت بيلا حديد عن غيرتها من جيجي حديد وندمها بسبب عملية تجميل أنفها وهذا في المقابلة الأخيرة التي أجرتها والتي تحدثت من خلالها عن تفاصيل وأسرار للمرة الأولى.

ias

خلال مقابلة لها مع مجلة "Vogue" كشفت بيلا حديد التي تطورت بشكل كبير عبر السنوات عن ندمها الشديد لإجرائها عملية تجميل الأنف في عمر الـ 14 عامًا مُكملًة حديثها أنها كانت تشعر أنها الأخت القبيحة مُقارنة بشقيقتها جيجي.

حزينة من إتهامات الجمهور!

صرّحت بيلا في هذه المقابلة أنها كانت تتمنى لو بقيت على شكل أنفها وأنف أجدادها وأنها تحزن عندما يتهمها الكثيرون بالخضوع لعمليات التجميل.

وردًا على الذين يتهموها بخضوعها لعملية شد الوجه، قالت بيلا "يعتقد الناس أنني شعرت بالملل وقمت بعمليات التجميل، بسبب صوري وانا صغيرة تختلف عن هذا الوقت ولكن أنا متأكدة بأنه لا أحد يبقى شكله كما كان في عمر 14".

تغار من جيجي!

إعترفت بيلا أنها كانت تعاني بسبب مقارنتها بقشقيتها جيجي التي كانت بجمال وبراءة غير طبيعية منذ الطفولة بحيث قالت "كنت الأخت القبيحة، فأنا كنت امراة سمراء ولم أكن رائعة مثل جيجي ولم اكن منفتحة وهذا ما قاله الناس عني في ذلك الوقت"

تحدثت عارضة الأزياء الشهيرة عن معركتها مع الإكتئاب التي إسستمرت لثلاث سنوات بحيث أشارت أنها كانت تستيقظ يوميًا بحالة هسيترية من البكاء وتذهب الى العمل ثم تأتي ليلًا الى غرفتها وتكبي طوال الليل.

ومن هنا، إكتشفي العادتان اللتان تقوم بهما بيلا حديد صباحاً ومساءً يجعلانها المرأة الأجمل في العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية