Yasmina

تألّقي بجمال الأزهار بمجموعة "واتر فلاور" من كيكو ميلانو

تألّقي بجمال الأزهار بمجموعة "واتر فلاور" من كيكو ميلانو

تمنحك مجموعة "واتر فلاور" من كيكو ميلانو فرصة السفر في حلم زهري رائع، التي استوحيت من جمال الأزهار المائية، والتي انعكست باقة من المنتجات المبهرة التي تفوح منها أنعم وأروع الروائح وتتميّز بمزيجها المبتكر الذي يوازن ما بين التركيبات السائلة الآسرة والبودرات الناعمة والخفيفة بخفّة ملمس البتلات، فاكتشفي المزيد عن هذه المجموعة:

إطلالتك هذا الموسم ستكون بتوقيع Kiko Milano بألوان بالزهري الغني والأرجواني العميق لزهرة اللوتس، ويمكن تعزيزها بسهولة من لمسة ناعمة إلى توهّج زهري حادّ. هنا، تنبض العيون والشفاه والخدود بالحياة مع ألوان متباينة لحديقة مائية، تُكمّلها مستحضرات للعناية بالبشرة معزّزة بمكوّنات نباتية. حان الوقت لاستقبال الربيع!

للبشرة: انتعاش الأزهار

ابدئي بتحضير بشرتك باستعمال مستحضرات تجدّد البشرة وتنعشها. لذا، استخدمي مقشّر الوجه وماسك الوجه لإزالة الأكسدة وتنقية بشرتك وتجديد جمالها الطبيعي، ثمّ طبّقي زيت الشفاه "فلاور" الذي يحتوي على أجزاء بتلات حقيقية لمنح شفتيك تغذية لا مثيل لها.

للوجه: أساس مثالي وآسر

لدى الانتهاء من إعداد بشرتك، ابتكري الأساس المثالي عبر مزج كريم الوجه مع قطرات الفاونديشن "فاونديشن بيغمنت دروبس" بكميّة تناسب لون بشرتك والتغطية التي تريدينها. أضيفي قطرتين للحصول على تأثير كريم بي بي، أو عزّزي الكمية أكثر بعد لتغطية كاملة براحة كبيرة. أعثري على الدرجة المثالية لك من تشكيلة مؤلّفة من ثمانية ألوان.

بعدئذ، أضفي اللون على وجهك مع البلاش من كيكو ميلانو، تلك البودرة الذرورية للغاية والمضغوطة مع تصميم الزهرة النافر. قومي بتطبيقها على عظمتيْ خدّيك وعلى النقاط البارزة من الوجه للتألّق بتورّد ناعم من لون مطفّى متوفّر في باقة من الدرجات، مع البرونزر متوفّر في درجتين "وارم هوني" و"ناتشورل سيينا". أما باليت الهايلايتر بتشكيلة ألوان "راي أوف لايت". وبما أنّها تمنحك تأثير الـ"سوفت فوكس" وإشراقاً طبيعياً، يمكن القول إنّها المستحضر المتعدّد الاستعمالات المثالي لك. ثبّتي أخيراً الإطلالة مع "بيرفكتينغ باودر"، البودرة الحريرية والخفيفة التي تستند إلى تكنولوجيا عالية الابتكار لتثبيت المكياج مع توفير مظهر مشرق.

للعيون: تحديد عميق

ألّقي بإطلالة حادة طبيعية مع الماسكارا المتعدّدة الاستعمالات 3 في 1، التي تُقدّم مع فرشاة مزدوجة الأطراف للتقويس والتكثيف، ثمّ ابرزي العين مع خطّ مجنّح من الآيلاينر السائل، ما يمنحك تحديداً بلون أسود مركّز جداً ولامع. اضيفي إلى ذلك أيضاً ألواناً مطفّاة ومعدنية من باليت ظلال العيون لتحديد مبهر، عبر الجمع ما بين الألوان الرمادية المائلة إلى البنية وتلك البنية من باليت "بيس أوف ماي إيرث" لتأثير نيود غني أو ما بين درجات زهرية ورمادية من باليت "ساكورا ويش" لابتكار إطلالة زهرية.

للشفاه: ألوان تخطف الأنفاس

تلاعبي باللون والملمس، وتزيّني بلمعان فائق أو إطلالات شفاه مطفّاة للغاية بالدرجات الحمراء الغنية، تلك الزهرية المثالية والمرجانية الناعمة. واختاري ملوّن الشفاه "فينيل ليب لاكر" للتمتّع بلون نقي وكريمي مع تركيز عالٍ إضافة إلى تأثير لمّاع إلى أبعد الحدود بباقة من ألوان الأزهار، ثمّ نسّقيه مع قلم الشفاه باللون المطابق له لتعزيز كونتور الشفة أكثر بعد. وإن أردت الحصول على التأثير المعاكس، استعملي أحمر الشفاه "أومبر ديو" لثنائي لوني مطفّى ومعدني، يزاوج درجتين وقوامين من اللون نفسه، يكمّلان بعضهما بشكل مثالي.

إقرئي المزيد: مستحضرات ماكياج ستجعلك المرأة الأكثر جمالاً في عيون جميع الناس

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني