تركي آل الشيخ يُعلن عن مسابقة استثنائية بمناسبة المباراة الحاسمة بين السعودية والمكسيك

مصدر الصورة: حساب SaudiNT@

بتغريدة عبر حسابة على منصة “تويتر” تفاعل متابعين المستشار تركي آل الشيخ مع المسابقة الاستثنائية التي أطلقها للفوز بمبلغ 10 آلاف دولار أمريكي.

ias

تحميسًا للجماهير من حول العالم، أعلن المستشار عن هدية قيمة لمن يستطيع توّقع نتيجة المباراة الحاسمة بين السعودية والمكسيك، والتي بلغت قيمتها 10 آلاف دولار أمريكي، ويتوقع الكثيرون الفوز للمنتخب السعودي مرة أخرى بعد الفوز التاريخي للسعودية على الأرجنتين بهدفين مقابل واحد في مونديال قطر 2022.

مباراة ملحمية

ستكون مباراة الليلة بين المنتخب السعودي ونظيره المكسيكي ضمن المنافسات الأخيرة لدور المجموعات، حيث سيحتضن استاد لوسيل المباراة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في مونديال قطر2022، حيث ستكون هذه المباراة بمثابة بوابة عبور للمنتخب السعودي إلى الدور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022.

طالب المستشار من خلال منشورة التقيد بشروط المسابقة من خلال إعادة نشر التغريدة، ونقر الإعجاب، مع تخمين النتيجة، وتمنى التوفيق للجميع لربح الجائزة، وأبدى أكثر من 75% من المتابعين توقعاتهم بفوز المنتخب السعودي في هذه المباراة.

يجدر الذكر أن مدرب المنتخب السعودي الفرنسي  هيرفي رينارد ، قد صرّح بالأمس عن كون هذه المباراة هي مسألة حياة أو موت، يمكنك أيضًا الاطلاع على مجموعة السعودية في كأس العالم 2022 والفرق التي ستواجهها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية