افضل تمارين لحرق دهون البطن للمبتدئين

تمارين حرق دهون البطن للمبتدئين

تمارين حرق دهون البطن للمبتدئين هو من الأنواع التي تبحث عنها كل سيدة تسعى للتمتع بجسم رشيق ونحيف ومنها هذه المجموعة من التمارين المنزلية التي ننصحك بها.

ias

عرفناك في مقالات سابقة على مشروبات تساعدك على التخلص من البطن، الا ان بعض التمارين الرياضية المنزلية يمكن ان تفي بالغرض وتساهم في تخسيس البطن.

تمرين البلانك

تمرين البلانك هو من افضل التمارين التي تساعد على حرق الدهون وخصوصاً في منطقة البطن وتمنحك بطناً ممسوحاً ومشدوداً. لتطبيقه عليك ان تستلقي على بطنك ومن ثم اثني الكوعين بزاوية 90 درجة وارفعي جسمك بها، وحاولي ان يبقى الجسم مستقيماً وحافظي على خذخ الوضعية لمدة 30 ثانية ثم ارتاحي وكرريها ثلاث مرات.

تمرين البلانك

تمرين الدراجة

هذا التمرين يساعد على شد الجسم والتخلص من ترهلاته اضافةً الى التخلص من الدهون الموجودة في البطن. لذلك، استلقي على ظهرك وارفعي قدميك بزاوية 90 درجة وضعي يديك على رأسك وحركي قدميك كأنك على دراجة هوائية ووحركي في كل مرة الجهة المعاكسة من اليدين. استمري بهذا التمرين 15 مرة على ثلاث دفعات.

تمرين الدراجة
مصدر الصورة موقع Freepik

تمرين المقص

هذا التمرين يرتكز على الاستلقاء على الارض ورفع القدمي قليلاً وحركي قدمين على شكل المقص الذي يفتح ويغلق. يمكنك تحريمها يميناً ويساراً كما صعوداً ونزولاً. سيعمل هذا التمرين على التخلص من البطن ويشد منطقة الفخذين ويمنحك اطلالة متناسقة.

وتعرفي الآن على خلطات تغنيك عن الرياضة وتحرق دهون البطن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية