تمرين منزليّ سهل يحرق دهون الفخذين ويشدّ المؤخّرة في أقل من شهر

طرق حرق دهون الفخذين والمؤخرة

افضل الطرق لحرق دهون الفخذين وشد المؤخرة هي ممارسة الرياضة، إذ إنّها تعطي النتائج المتوقّعة في وقت أسرع، وتساعد على نحت منحنيات الجسم ليصبح جميلًا ورشيقًا، كما أي من التمارين التي تزيل الدهون من كل مناطق الجسم.

ias

الفخذين، الأوراك والمؤخّرة، هي أكثر المناطق التي تتراكم فيها الدهون في الجسم، ولذا يجب ممارسة التمارين التي تستهدفها للتخلّص منها وشدّ الترهّلات التي تنتج عنها، والتمرين التالي سيساعدكِ على ذلك.

تمرين تمارسينه في المنزل

يُعرَف هذا التمرين باسم لانجز (Lunges)، ولتطبيقه، عليكِ أن تقفي باستقامة، تُرجعي رجلًا اليمين إلى الوراء، وتثني الأخرى إلى الأمام، وتنزلي رجل اليمين ومن ثمّ ترفعيها قبل أن تلامس الأرض، توجّهينها للأمام، وترجعين اليسرى للخلف وتقومين بالأمر نفسه، كما ترين في الفيديو أدناه.

للحصول على أفضل النتائج، إحرصي على تقسيم هذا التمرين على 3 جلسات، تستريحين بين كلّ منها لمدّة 30 ثانية، وتقومين بعدد 15 مرّة لكل رجل، أي ما مجموعه 30 مرّة في الجلسة الواحدة.

قد تشعرين بتقلّص في العضلات بعد اليوم الأول لممارسة هذا التمرين، وهنا، عليك ألّا تتوقّفي عن ممارسته، إنّما في إمانك تخفيف عدد الخطوات، قبل أن تعودي إلى العدد الذي أخبرناك عنه.

في إمكانك حمل الأوزان في يديكِ لتقوّي العضلات، وبالتالي تحرقي الدهون في وقت أسرع، وتتمتّعي بجسم أكثر رشاقة.

كرّري هذا التمرين كلّ يومين، مع الحرص على اتّباع نظام غذائيّ صحيّ يعتمد على تناول الأطعمة الغنيّة بالبروتين والفيتامينات، والتخلّي عن التمشبّعة بالزيوت والدهون والسكّر، وكذلك الالتزام بنصائح تجنّبكِ زيادة الوزن، ومنها، تناول مشروبات منزليّة تنظّف الجسم من السموم والدهون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية