مشروبات منزلية تنظّف الجسم وتخلّصه من الدهون في شهر واحد فقط!

مشروبات منزلية تخلص الجسم من الدهون وتنحفه

مصدر الصورة: Freepik

من الضروري أن تحضّري مشروبات منزلية تخلص الجسم من الدهون وتنحفه إذا أردت أن تخسري الوزن بشكل ملحوظ خلال شهر واحد فقط، فهي تحقّق لكِ ذلك من دون الحاجة حتّى لممارسة الكثير من التمارين الرياضية التي تخلّصك من الوزن الزائد.

ias

خسارة الوزن ليس مستحيلة أبدًا كما تعتقدين، فما عليك سوى أن تتمتّعي بالإصرار، وتتّبعي نظامًا غذائيًّا صحيًّا وتتناولي وجبات أقلّ لتحقّقي ذلك، وإذا أردت أن تخسري نسبة أكبر من الدهون وفي وقت أقلّ، حضّري أيّ من المشروبات التالية، التي تطرد السموم من جسمكِ وتسهّل إزالة الكيلوغرامات الزائدة!

الشاي الأخضر والليمون

الشاي الأخضر هو من أكثر الأعشاب فعاليّة لخسارة الوزن، لذا إغليه وأضيفي لكلّ كوب منه عصير نصف ليمونة وتجنّبي وضع السكر، واشربيه ساخنًا بعد وجبة الغداء.

مشروبات منزلية لخسارة الوزن
مصدر الصورة: Freepik

ماء الليمون والخيار

قطّعي ليمونة واحدة وحبّة خيار إلى شرائح، وضعيها في إبريق يحتوي على ليتر ونصف من الماء وأضيفي 10 أوراق من النعناع، وضعي الماء في البراد لليلة كاملة. وفي اليوم التالي، إشربي هذا الماء طوال النهار.

عصير الليمون والأناناس

إمزجي في الخلاط الكهربائيّ كوبًا من قطع الأنانس مع عصير ليمونة واحدة وملعقتين من ماء الزنجبيل المغلي، واشربي العصير بين وجبتي الغداء والعشاء.

عصير الجزر والبرتقال

ضعي في الخلاط ليمونة مقشّرة وحبة جزر، وأضيفي ملعقة من العسل، وقطع الثلج، وفي إمكانكِ إضافة أوراق النعناع إذا كنت تحبّين نكهها. إشربي هذا الكوكتيل بين وجبتي الغداء والعشاء.

الزنجبيل والليمون

هو من مشروبات الديتوكس التي تفضّلها عارضات الأزياء، إذ يساعد الليمون على إذابة الدهون، وكذلك الزنجبيل الذي يطرد السموم من الجسم. لتحضيره، إغلي الزنجبيل الخام، وأضيفي عصير ربع ليمونة إلى كلّ كوب منه، وملعقة صغيرة من العسل، واشربيه ساخنًا في الصباح قبل تناول الفطور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية