Lacoste تعيد صياغة شعارها الأسطوريّ بالتعاون مع فنانين مبدعين

تمساح لاكوست الشهير

تمساح لاكوست الشهير يطلّ هذا الموسم بصورة جديدة، بعدما أعادت الدار الفرنسية إحياءه بالتعاون مع جمعية FriendsWithYou، والفنان Jeremyville و Jean-Michel Tixier لصياغته من جديد. ومع أسلوب Jeremyville الغريب وخطوط Jean-Michel Tixier الواضحة، فإن شعار التمساح يشهد يومًا جديدًا بإطلالة جديدة. وقد سبق وأن لفتتنا تصاميم رائعة لـ Lacoste ضمن مجموعات أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2020.

ias

اشتهر كل من الفنانين الثلاثة برسوماتهم ورؤيتهم الإيجابية للعالم، وقد أنتج كل واحد منهم مجموعة ملوّنة، حيث أعادوا ابتكار كلاسيكيات الدار السرمدية من الملابس الجاهزة إلى الأكسسوارات بأسلوب جديد مفرح وممتع وغنيّ بالألوان. يبرز اللون الأخضر في هذه التصاميم الجديدة، وهو من التدرجات المفضّلة لدى الدار، إذ سبق وأن رصدناها أيضًا في مجموعة لاكوست لشتاء 2019، التي تسلّط الضوء على أهميّة التشجير.

تمساح لاكوست الشهير

وتنضم منتجات Lacoste الجديدة، خيارات جميلة من قمصان البولو والتيشرت والبلوزات الأساسيّة إلى القبعات والساعات والسلع الجلديّة والأحذية الرياضيّة وزجاجات العطور في ثلاثة أشكال من التعاون الجماعي المتين، ما يجعلها غنيّة بالمرح والحنان. كل واحد يعيد اختراع عالم لاكوست بأسلوبه الخاص المتفائل.

FRIENDSWITHYOU .. عالم أكثر لطفاً

تمساح لاكوست الشهير

جمعية FriendsWithYou، هي مشروع إبداعيّ تعاونيّ بين الفنانين Samuel Borkson وArturo Sandoval III، وقد أرسلا التمساح إلى مدار في عالم ملون يشبه الحلم ويعجّ بالشخصيات البسيطة والوهمية التي ترى جذور لاكوست الرياضية تأخذ منعطفًا دافئًا وغير متوقع نحو "كاواي"، الشخصيّة اللطيفة.

JEREMYVILLE يرفع مستوى المعايير

تمساح لاكوست الشهير

ابتكر هذا الفنان غابة مترفة وخلاقة، حيث يتم مزج التنس والتماسيح في مفهوم واحد. فقد أصبحت مضارب وكرات التنس حيوانات هجينة هائمة داخل تصاميم جريئة عمل عليها Jeremyville في تقوّسات العلامة التجارية، إنها شخصيّات صغيرة فريدة ولطيفة تصادق الزواحف ذات الأربعة أرجل في عالم تجريديّ وسرياليّ.

JEAN-MICHEL TIXIER .. تمساح باريسي

تمساح لاكوست الشهير

ابتكر الرسام الفرنسي Jean-Michel Tixier تمساحاً يشبهه هو وعلى غرار الأشخاص من حوله. ويصبح التمساح إنسانًا كمحب وأنيق ووالد باريسي من الطبقة العليا وتاجر متعجرف وباريسي متأنق ومراهق متيّم بالملابس الرياضية. شخصية محبوبة حائز على الدرجة الثانية عن مشجعي لاكوست من جميع الخلفيات.

وبالمناسبة، تشتهرالدار بمبادراتها الإنسانية، إذ سبق وأن نظّمت يوم عيادة لاكوست للتنس الخاص بأصحاب الهمم في بطولات سوق دبي الحرة للتنس 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية