جورج كلوني يعبّر عن حبه لزوجته في حفل الغولدن غلوب

امل علم الدين وجورج كلوني في غولدن غلوب 2015

امل علم الدين وجورج كلوني في غولدن غلوب 2015

بعد أشهر قليلة على زواج جورج كلوني وأمل علم الدين، أطلّ الثنائي الأشهر في هوليوود للمرّة الأولى على السجادة الحمراء في خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2015. وجذبت السيدة كلوني الأنظار خصوصاً أننا لم نعتد رؤيتها على السجادة الحمراء وأن العديد من الأقاويل والإشاعات طالت الثنائي مؤخراً بعد تداول أخبار عن احتمال انفصالها عن النجم الهوليوودي.

ias

 

وقد حرص جورج كلوني على إظهار مدى حبّه لزوجته وتقديره لها من خلال توجيه خطاب نيله جائزة تكريمية عن مجمل أعماله، إلى السيدة كلوني. وجاء في حديثه: "إنه لأمرٌ رائع ان تجد شخصاً تحبّه، لاسيّما إن كنت انتظرته كل حياتك، فكيف إذا كانت كل حياتك هي 53 عاماً". وتوجّه بعدها جورج بالحديث إلى أمل قائلاً لها: "أمل، مهما كان السبب الذي جمع بيننا، لا يمكنني أن أكون فخوراً بأي إنجاز أكثر من كوني زوجك".

 

وقد أثّر خطاب جورج كلوني في الصحافة العالمية خصوصاً أن الرجل الذي لطالما اشتهر بكونه رجلاً أعزب بات اليوم مصدر فخره الأكبر زوجته.

 

وكان كلوني قد تطرّق بشكلٍ طريف في حديثه أيضاً إلى فيلم The Monuments Men الذي تلقى انتقادات كثيرة منذ عرضه في صالات السينما، موضحاً تقبّله للملاحظات والنقد الذي وجّه إليه في السابق.

 

يذكر أن جورج كلوني وأمل علم الدين كانا قد عقدا قرانهما في مدينة البندقية الإيطالية في شهر أيلول / سبتمبر الماضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية