حبة سحرية تفقدك 12 كلغ في شهر واحد.. فما هي؟

هل سئمت من تجربة مختلف أنواع الحميات الغذائية القاسية وممارسة التمارين الرياضية من دون الوصول الى نتيجة مرضية في خسارة الوزن او الحصول على جسم رشيق؟

ias

اختبري نفسك:الى أي نوع من الحميات الغذائية تحتاجين؟

فما رأيك إن قلنا لك أن بإمكانك خسارة 12 كلغ في أقل من شهر واحد، من خلال اتباع ما يعرف بحمية حبة البن الأخضر، خصوصاً أن النتائج أثبتت مدى فعاليتها وقدرتها على مساعدتك على خسارة الوزن الزائد بسرعة وسهولة، ومن دون أي أثار جانبية.

وفي هذا السياق، يقترح أهم خبراء التغذية في العالم تناول حوالى 700-1050 ملليغرام من البن الأخضر يومياً ما يساعدك في خسارة الوزن بنسبة تزيد عن 25٪ من مجرّد إتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية. (تعرّفي مع ياسمينة على هذا الريجيم الأنجح والأسهل على الاطلاق)

فهذه الحبوب الصغيرة تتسبّب بفقدان الشهية وتساعد في حرق الدهون، وتعمل على خفض الوزن في شكل كبير إذا ما تمَّ تناولها بالكمية اللازمة.

وتستخدم حبوب البن الأخضر للتنحيف إذ يساعد وجود مادة الكافيين على الحدّ من الشهية المفرطة، لذلك فهي تفيد في خسارة الوزن.

وقد أثبتت الدراسات أن حبوب القهوة الخضراء تعمل على إفراز مواد تساعد في إنقاص الوزن فى فترة قصيرة نسبياً وهي قادرة على حرق الدهون، ومع شرب فنجان منها يومياً فإنك قد تفقدين 4 كلغ في الأسبوع، ثم 4 أخرى في الأسبوع التالي، حتى تصل في نهاية الشهرين إلى حوالى 22 كيلو.

اقرئي المزيد: تناولي هذه الأعشاب السحرية وحافظي على تركيزك الدائم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية