مشروبات غير متوقعة تساعد على حرق الدهون بسرعة

حرق الدهون بسرعة

إن كنت تريدين حرق الدهون بسرعة والتخلص من الوزن الزائد، فننصحك بالاعتماد على هذه المجموعة من المشروبات الفعالة التي تعيد إليك جسمك الرشيق والمتناسق.

ias

قدمنا لك في مقالات سابقة أفضل حيل لتتمكني من خسارة الوزن سريعاً بدون رياضة أو رجيم، لكن ما سنقدمه لك اليوم سيمنحك النتيجة المثالية التي تحلمين بها.

الشاي الأخضر

يمتلك الشاي الأخضر فوائد كثيرة على الجسم وخصائص مضادة للأكسدة تساعد على حرق الدهون المتراكمة في الجسم.

  • قومي بغلي كوب من الماء وأضيفي إليه بضعة أوراق من الشاي الأخضر واتركي يتخمر بيضع دقائق.
  • أضيفي إليه عصير ليمونة واحدة.
  • اشربي كوب من هذا المزيج قبل كل وجبة ولاحظي الفرق بعد مرور الأسبوع الأول.

الماء

يعتبر الماء من أفضل المشروبات على الإطلاق التي تمنحك شعوراً بالشبع وتخفف من كمية الطعام التي تتناولينها. كذلك فان الماء يساعد على تحسين عملية الأيض وبالتالي حرق السعرات الحرارية والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم. كل ما عليك فعله هو شرب على الأقل ليترين من الماء خلال اليوم والحرص على شرب كوب من الماء قبل نصف ساعة من موعد كل وجبة.

القهوة السوداء

شرب القهوة السوداء يساعد على كبح الشهية والحدّ من كميات الطعام التي تتناولينها في اليوم. وهي تساعد على زيادة كمية السعرات الحرارية التي تحرقينها في اليوم وبالتالي زيادة حرق الدهون في الجسم. وبحسب الدراسات فإن شرب أربعة أكواب من القهوة فياليوم لمدة 24 يوماً سيساعدك على التخلص من 4 بالمئة من الدهون المتراكمة في الجسم.

خل التفاح

من أفضل المكونات التي تساعدك على حرق الدهون بفضل احتوائه على حمض الخليك الذي يعزز عملية التمثيل الغذائي ويقلل الشهية ويمنحك شعوراً بالشبع لفترة أطول. كل ما عليك فعله هو خلط ملعقتين من خل التفاح في كوب من الماء الفاتر وشربه يومياً على الريق.

واكتشفي أيضاً أفضل تمارين لحرق الدهون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية