حلّ سريع للتخلص من التجاعيد من دون عمليات!

حلّ سريع للتخلص من التجاعيد من دون عمليات!

عزيزتي، لعل أكثر ما تقلقين منه هو ظهور التجاعيد، خصوصاً مع التقدم في العمر والتعب والضغط المستمر الذي تعانين منه نتيجة الساعات الطويلة في العمل والارهاق اليومي، خصوصاً مع دراسة جديدة أظهرت أن ظهور التجاعيد مبكراً وذبول بشرة الوجه هما من أكثر المشاكل التي يتعرّض لها المظهر الخارجي للإنسان انتشاراً في الوقت الحاضر والتي تشغل بال مرضى أطباء التجميل.

ias

اختبري نفسك: هل أنت مهملة بحق صحتك؟ إلاّ أن الحلّ موجود، يا سيدتي، فلا مبرّر للقلق أو الخوف، فقد كشف علماء من الولايات المتحدة أن العلامات المبكرة للشيخوخة وتشوه المظهر الخارجي يمكن منعها من دون مراجعة أطباء التجميل.

فقد توصل، يا سيدتي، علماء جامعة كارولينا الشمالية إلى أن ما يساعد على ظهور التجاعيد وذبول البشرة هو المخدّات الناعمة. وأشار هؤلاء العلماء إلى الجميع يختار المخدات الناعمة لأنها مريحة من دون النظر إلى عدم فائدتها للجسم، مؤكدين أن صحة الإنسان ومظهره الخارجي يرتبطان بنوع الفراش والمخدة التي يستخدمها في نومه. (اكتشفي مع ياسمينة خلطات طبيعية لعلاج تجاعيد العين!)

وينصح هؤلاء الاطباء بالنوم على مخدات صلبة لأن الناعمة جداً منها تسبّب مشاكل لجلد الوجه، لافتين إلى أن المخدّات الناعمة تسبب بطء حركة الدم ما يؤدي إلى ظهور التجاعيد وذبول البشرة وفقدان الجلد لمرونته.

ونصح الخبراء بعدم استخدام مخدّات محشوة بريش الطيور، لأنها قد تحتوي على قراد الغبار (عث الغبار) الذي يسبب الحساسية والإصابة بمرض جلدي شبيه بـ "حب الشباب" (Demodicosis) الذي يشوه الوجه.

وبالتالي، يا عزيزتي، الحلّ أسهل ممّا توقعت، فيكفي التخلص من المخدات الناعمة لتجنب الاصابة من التجاعيد بسن مبكرة والاهتمام بصحتك وصحة بشرتك بشكل أكبر. اقرئي المزيد:كيف تتصالحين مع تجاعيد وجهك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية