حيلة بقلم تحديد الشفاه تكبّرهما بدقيقتين وتغنيك عن حقن الفيلر

حيلة بقلم تحديد الشفاه لتكبير الشفاه

في إمكانك تطبيق حيلة بقلم تحديد الشفاه لتكبير الشفاه بدلًا من حقنها بالفيلر، لتحصلي بالتالي على إطلالة طبيعيّة وغير مصطنعة وتحافظي على ملامحكِ الجميلة، وتتجنّبي بالتالي إدخال الموادّ الكيميائيّة إلى وجهك. ولا تتردّدي أيضًا بتحضير فيلر طبيعي للشفاه في المنزل.

ias

بفضل التأثير الرائع الذي تمنحه حيل المكياج لتكبير الشفاه، باتت الكثيرات تستغني عن الفيلر، خصوصًا وأنّ بعض إصدارات أحمر الشفاه صُنعت بتركيبة تحقّق ذلك، كما قلم التحديد الذي في إمكانه تطبيقه بطريقة ذكيّة تمنحكِ شفاهًا جذّابة ورائعة.

حيلة تكبّر شفاهك بدقيقتين

لتنفيذ هذه الحيلة، حدّدي الشفة العلوية أعلى من خطّها بقليل، مع رسم كل جهة من وسطها بزاوية “مروّسة”، ورسم على خطًا على الشفّة السفلى أيضًا خارج حدودها بقليل، ثمّ لوّني شفتيك بنفس القلم، وبعدها طبّقي أحمر شفاه باللون ذاته، أو بتدرّج قريب جدًا، كما ترين في الفيديو أدناه.

من المفضّل أن تختاري قلم التحديد بتركيبة كريميّة تسهّل تمريره على الشفاه، وأحمر الشفاه بتأثير مطفأ اللمعة، وتطبّقي أخيرًا الغلوس الذي يمنح الشفتين تأثيرًا رائعًا، إذ يظهرهما أكثر امتلاءً ويضاعف جاذبيّتهما. 

لتحافظي على إطلالة طبيعيّة، ننصحكِ بتطبيق نسبة قليلة من البلاش وليس على وجنتيكِ بأكملهما، إنّما على العظمتين فحسب، وبلون ناعم وغير قويّ، كي يبقى التركيز على شفتيكِ.

كذلك، من الضروريّ أن ترطّبي شفتيك قبل تحديدهما وتطبيق أحمر الشفاه، ويُفضّل أن تقشّريهما إذا كانتا شديدتي الشفاف، عمر تدليكهما بالسكر الممزوج مع الفازلين أو زيت اليتون.

وبالمناسبة، تحديد الشفاه ببالقلم المخصّص لذلك، هو من أبرز الحيل التي تضمن ثبات أحمر شفاهكِ لساعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية