حيل بالمكياج تجعل بشرتك متوهجة وملفتة

مصدر الصورة: حساب يارا النملة الرسمي على انستغرام yaralnamlah@

بعض حيل المكياج تجعل بشرتك متوهجة ومشرقة، ومن الضروريّ أن تطبّقيها إذا كنت تريدين التألّق بإطلالة تميّزكِ عن الجميع وتضفي عليكِ لمسات جذّابة ورائعة، وهي من أفكار المكياج التي تجعل النجمات جذّابات على السجادة الحمراء.

ias

تفصيل واحد في مكياجكِ كفيلٌ بأن يرفع إطلالاتكِ إلى أعلى مستويات الروعة والتميّز، وما عليكِ إلّا أن تطبّقيه بالطريقة الصحيحة وبما يتناسب مع ملامح وجهكِ، لتضمني بذلك لفت أنظار كلّ من حولك. الصيحات الجماليّة التالية ستحقّق لكِ ذلك، فاحرصي على اعتمادها دومًا.

رسم زاوية العين بالهايلايتر

صيحة جماليّة رائعة جدًا، وتمنحكِ نظرات جذّابة جدًّا لا يستطيع كلّ من يراها مقاومة عدم التمعّن بجمالكِ، شرط أن تطبّقيها بكمية بسيطة. فما عليكِ سوى اختيار الهايلايتر بالتدرّج الذي يُعجبكِ، ومن ثمّ رسمه على زاوية العين الداخليّة.

تطبيق كمية خفيفة من كريم الأساس بالاسفنجة

هي حيلة تُظهركِ وكأنّكِ لا تضعين الفاوندايشن، لأن الطبقة الخفيفة منه تمنحكِ إطلالة طبيعيّة والاسفنجة توزّع التركيبة بالتساوي على كلّ مناطق وجهكِ، وتكون النتيجة إطلالة مشرقة ومتوهّجة.

تطبيق البلاش على عظمة الوجنتين

حاولي ألّا تطبّقي البلاش على خدّك، إنّما على عظمته في المنطقة العلويّة، إذ أن هذه الفكرة تزيد من جاذبيّة إطلالتكِ، سواء اخترت البلاش باللون البرونزيّ أو الزهريّ، فكلّ ما يهمّ هو أن يتناسب مع معايير وجهكِ الجماليّة ومع ألوان مكياجكِ، إلّا أنّ ذاك البرونزيّ هو الأروع، إذ أنّه من صيحات المكياج الشرقيّة الملفتة التي تعتمدها النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية