إليك هذه الحيل السهلة لتصغير المؤخرة وشدّها بسرعة!

إذا كنت تعانين من مشكلة المؤخرة الكبيرة وترغبين بشدة تصغيرها، إليك مع ياسمينة مجموعة من النصائح والحيل السهلة التي تساعدك على تحقيق هدفك المنشود وشدّها بسرعة.

ias

من المهم جداً، يا عزيزتي، التركيز على التخفيف من نسبة الدهون الإجمالية، من خلال الحدّ من استهلاك السعرات الحرارية وتوزيعها على فترات زمنية، وذلك عبر تقسيم طعامك إلى وجبات صغيرة.

اختبري نفسك: الى أي نوع من الحميات الغذائية تحتاجين؟

كما يتوجب عليك تناول المأكولات المعدّة من القمح الكامل، وكذلك الفاكهة والخضر الطازجة مع تجنّب تناول الدهون المشبعة. ولا تنسي تناول 5 وجبات غذائية يومياً، على أن تكون وجبة العشاء هي الأخفّ في سعراتها.

ولا تغفلي عن ممارسة الرياضة، خصوصاً القلبية التي تعتبر الأنجح على صعيد تنحيف المؤخرة وشدّها بسرعة، كالمشي السريع والهرولة وركوب الدراجة والسباحة.

وحاولي، يا سيدتي، تناول الأسماك، نظراً لكونها مصدراً مهماً للدهون غير المشبعة الصحية للجسم، خصوصاً السالمون الذي يحتوي على عدد كبير من زيوت الاميغا 3 التي تلعب دوراً هاماً في التخلّص من الدهون خاصة دهون الأرداف ومنطقة البطن . (تعرفي مع ياسمينة علىأهمية تنظيف الكبد من السموم لخسارة الوزن الزائد)

كما حاولي تناول الفجل الأبيض الذي يساهم، إلى حد كبير، في التخلّص من الدهون في منطقة الأرداف.

ولا تغفلي عن تناول المياه، بكميات كبيرة، فهي تعتبر من أفضل الوسائل للتخلّص من دهون الأرداف كما  تساعد على منع الشعور بالجوع ما يؤدي تدريجياً إلى خسارة الوزن.

وينصح خبراء التغذية، يا عزيزتي، بضرورة تجنّب الإكثار من تناول الشوكولاته أو المشروبات الغازية التي تسبّب مشاكل كثيرة في الجهاز الهضمي.

اقرئي المزيد: إن كنت تتبعين هذه الحمية الشهيرة.. توقفي فوراً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية