خدعة تعتمدها الكوريات لرفع الرموش تغنيك عن الماسكرا

ستعرفك ياسمينة من هنا على خدعة تعتمدها الكوريات لرفع الرموش بحيث تحصلن على رموش طويلة وكثيفة من دون اللجوء الى الماسكرا أو أي تقنية اخرى.

ias

من المعروف أن النساء الكوريات معروفات بالوصفات السحرية التي يعتمدنها للحصول على بشرة مثالية وصافية، إلا أنهن معروفات أيضًا بالخدع التي تساعدهن بالحصول على رموش أطول وأكثف من دون إستخدام الماسكرا، فتابعي معنا لتتعرفي عليها!

طريقة لن تُكلفك الكثير!

تهتم أغلبية النساء بالحصول على رموش طويلة وكثيفة من دون شعيرات مستعارة أو تطبيق المسكرا، والخبر الجيّد أن النساء الكوريات وجدن الحل الذي يتمثل بإستخدام عصا الطعام بحيث تقوم المرأة الكورية بتقطيع قطعة من القطن وتلفها حول عصا الطعام ثم تُسخنها على النار لثواني قليلة، وبعد أن ترفعها عن النار تبدأ بإستخدامها لرفع الرموش من دون إستخدام أي أدوات اخرى.

وقد أشار خبراء التجميل أن هذه الطريقة هي أفضل من الطرق التي تتبعها النساء مثل تركيب الرموش الإصطناعية أو وضع الماسكرا أو إعتماد طرق اخرى قد تُضعف الرموش وتُسبب تساقطها، وتجدر الإشارة أن هذه الطريقة لن تأخذ من وقتك الكثير وتساعدك في حال تأخرت عن حضور أي مناسبة ولا تودين تركيب الرموش أو وضع الماسكرا.

وأخيرًا، إليك أسرار مكياج الكوريات التي تجعلهن يظهرن بإطلالة مشعة ومتوهجة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية