رموش طويلة وكثيفة من دون شعيرات مستعارة... اليك الخدعة!

لا يكتمل ماكياج العيون من دون رموش كثيفة وطويلة تبرز رسمة الماكياج وتعزز جاذبية نظرات المرأة. لكن في المقابل تزعج الرّموش المستعارة فئة كبيرة جداً من النساء ويتمنين لو باستطاعتهن التخلي عنها من جون التأثير سلباً على إطلالة ماكياجهن. لذلك، اختارت ياسمينة أن تعرّفك على خدعة الماسكارا التي تمنح الكثافة والطّول المناسبين للتألق بإطلالة مثالية ورموش لطالما حلمت التمتع بها.

ias

-الإستعانةبمكبس الرموش: قبل تطبيق الماسكارا استعيني بمكبس الرّموش وطبّقيه على شعيرات كل عين لـ 30 ثانية على الأقل، ثم انتقلي الى تسريح الرّموش بريشة ماسكارا شبه فارغة من أجل تخصيل الشعيرات وتعزيز كثافتها.

3 حيل غريبة لملء فراغ الحاجبين من دون أن يظهر الماكياج!

-تطبيق الماسكارا عند أطراف الشعيرات أولاً: استعيني بعدها بمستحضر الماسكارا وابدأي بتمرير عصا الرّيشة على أطراف شعيرات الرّموش لعدة مرات متتالية وفي جميع الإتجاهات. ستحصلين على أطراف طويلة وبارزة وذلك لأنه تمّ تشيبع الأطراف بالجيل جيداً عوضاً عن تشبيع اولا.

-اعتماد الماسكارا من الجذور حتى الأطراف:بعد ملاحظة بروز طول أطراف شعيرات الرّموش، إنتقلي الى تسريحها من جديد، لكن هذه المرّة من الجذور حتى الأطراف ولعدة مرات متتالية.

هذه الطّريقة تساهم في تطويل وتكثيف مظهر الرّموش معاً وذلك لأن اعتماد الماسكارا بدءاً من الجذور حتى الأطراف تعزز كثافة الشعيرات من دون أن تبرز طولها كما يجب فالجيل يعلق عند المنطقة المقوسة منها ولا يصل كما يجب الى أطرافها. إستعيني إذاً بهذه الخطوات البسيطة وتألقي بتأثير الرّموش المستعارة !

إقرأي المزيد: أخطاء كونتورينغ تطول الأنف … إحذري اعتمادها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية