خدع مكياج تمنحكِ صورًا أجمل من صور النجمات!

خدع مكياج تمنحك صورا رائعة

مصدر الصورة: Freepik

نخبرك عن خدع مكياج تمنحك صورا رائعة وتُظهركِ أجمل بكثير من النجمات، إذ تجعل ملامح وجهكِ مميّزة جدًا. هي سهلة التطبيق ولا تأخذ من وقتكِ سوى دقائق معدودة، ولكن لتنجح عليك أن تلتزمي بنصائح مكياج تمنعكِ من ارتكاب الأخطاء.

ias

كلّ من تضع المكياج، تُدرك أنّه يؤدّي دورًا مهمًّا بتعزيز جمالها، ولكن ماذا لو قلنا لكِ أنّ هناك خدعًا بسيطة تعتمدينها أثناء قيامكِ بذلك، لتظهري بالصور أروع بكثير من النجمات؟ اكتشفي كيف مع ياسمينة في الأسطر التالية.

رسم الشفاه بالكونتور أوّلًا

هذه الخطوة هي من حيل المكياج لتكبير الشفاه وإظهارها كأنّها محقونة بالفيلر، إذ ننصحكِ باختيار قلم كونتور بلون متقارب جدًا لأحمر الشفاه، لتحدّدي شفتيكِ به أولًا قبل تطبيق أحمر الشفاه، وستلاحظين بذلك أنّ شفتيك أصبحتا أكثر اكتنازًا وجاذبيّة!

رسم الشفاه بالكونتور قبل احمر الشفاه يعزز جمالك
مصدر الصورة: Freepik

تطبيق الهايلايتر على زاوية العينين

هذه الحيلة المدهشة تجعل نظرتكِ أكثر جمالًا، إذ تضفي لمسات مشرقة ومميّزة على مكياج عينيكِ، وبالتالي تمنحك إطلالة رائعة وفائقة الجاذبية في الصور.

تطبيق البلاش على عظمتي الوجنتين

بدلًا من تطبيق البلاش على الخدّين، طبّقيه على عظمتي الوجنتين، فهذه الخدعة ستُظهركِ أكثر جاذبيّة في الصور، لأنّها تجمّل ملامح وجهك، وتبدو أكثر توازنًا مع مكياج عينيكِ وشفاهكِ.

> المكياج المطبّق باحتراف يجمّلكِ كثيرًا حتّى ولو كان ناعمًا وبسيطًا.

تطبيق الآيشادو أسفل العينين

حيلة أخرى رائعة تجعلكِ تتفوّقين على النجمات بجمالكِ، وهي تطبيق درجات ناعمة وخفيفة من ظلال الجفون أسفل العينين، وتحديدًا تحت الرموش السفليّة.

تطبيق البودرة على الرموش قبل الماسكارا

هي من أسهل حيل الماسكارا لتطويل الرموش، وتنفّذينها من خلال وضع البودرة على الرموش ومن بعدها تطبيق الماسكارا لتلاحظي أنّها أصبحت طويلة وأكثر كثافة وجاذبيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية