خطوات بسيطة من أنجلينا جولي لبشرة شابة رغم اقترابها من الخمسين

تتميّز أنجلينا جولي ببشرتها الشابة رغم وشوكها على بلوغ سنّ الخمسين، إذ تبدو أصغر بأكثر من 10 سنوات، وذلك يعود بالطبع إلى اعتمادها تقنيات تجميل تشدّ البشرة، وكذلك توفير العناية الضروريّة لبشرتها.

ias

فوجه أنجلينا جولي يكاد يخلو من التجاعيد والترهّلات، وإنّ بشرتها دائمًا متألّقة، والسرّ، هو أنّها تتّبع الخطوات التالية التي تساعد على تأخير ظهور علامات التقدّم بالسنّ، وبالتالي التمتّع بإطلالة شابّة.

تطبّق روتين العناية بالبشرة

تلتزم أنجلينا جولي بتطبيق روتين العناية بالبشرة، من دون تخطّي أي خطوة منه، حارصة على استخدام مستحضرات بتركيبة مناسبة لنوعية بشرها، وتطبيقها بالطريقة الصحيحة.

تزور طبيب الجلد كلّ 6 أشهر

تحرص المخرجة والممثّلة الأميركيّة على زيارة طبيب الجلد كلّ 6 أشهر، إذ يجب تبديل المستحضرات التي تستخدمها وفقًا لعوامل الطقس، فتكون بشرتها قادرة أكثر على مقاومتها، ومحمية من ظهور العوامل التي تسببها، مثل التجاعيد والبقع الداكنة والبثور.

تتّبع لايف ستايل صحيّ

اللايف ستايل الذي تتّبعه أنجلينا جولي، يتمثّل بابتعادها عن كلّ ما قد يضرّ صحّة جسمها وجمالها، مثل التدخين، والالتزام بما هو مفيد لها، مثل الإكثار من شرب المياه وتناول الأطعمة المغذيّة وممارسة الرياضة.

لا تخرج من دون تطبيق الكريم الواقي من الشمس

تدرك أنجلينا جولي أهمية تطبيق الكريم الواقي من أشعة الشمس قبل الخروج من المنزل، لأنّه يشكّل بمثابة حاجز لحمايتها من أضرار الشمس والغبار والهواء وغيرها ممّا يسرّع شيخوخة البشرة.

إضافة إلى ذلك، وكما غيرها من النجمات اللواتي ينتمين إلى هذه الفئة العمريّة، تلجأ أنجلينا جولي إلى تقنيات يوصي بها أطباء النجمات لشدّ البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية