خطوات تتّبعها النجمات لعلاج شوائب البشرة قبل الخريف

مصدر الصورةظك حساب جنيفر لوبيز الرسمي على انستغرام jlo@

تتبع النجمات خطوات لعلاج شوائب البشرة قبل الخريف، والتي تساعدهنّ على التألّق بوجه نضر، مع الحرص على أن تكون كلّ خطوة منها تحت إشراف طبيب جلديّ متخصّص.

ias

فالشوائب التي لا يمكن إخفاءها بالمكياج، يجب علاجها بأسرع وقت ممكن، تفاديًا لتفاقمها، وبما أنّ الطقس الصيفيّ هو من أبرز العوامل المؤديّة لظهورها، لا بدّ أن تخفّفي منها قبل الخريف لتتحضّر بشرتكِ لطقسه، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية التي تلتزم بها النجمات مع اقتراب الموسم.

تقشير البشرة

مع انتهاء فصل الصيف، ولتحضير البشرة للخريف، تلجأ كلّ نجمة تهتمّ بجمالها إلى تقشيرها باستخدام مقشّر طبيّ مناسب لنوعية بشرتها، وذلك لإزالة كلّ الخلايا الميتة والبثور والبقع الداكنة، والتمتّع بالتالي ببشرة مشرقة.

توفير العناية اللازمة للبشرة

لا تهمل النجمات أي من خطوات روتين العناية بالبشرة الدهنية أو الجافة أو المختلطة، أو أي كان نوعها، والذي يشمل تنظيفها وتطبيق مستحضرات العناية بها، من تونر أو سيروم وكريم مرطّب والكريم الواقي من أشعّة الشمس، للحفاظ على جمالها، وحمايتها من تأثير العوامل الخارجية بعد تقشيرها.

تطبيق الماسكات المغذيّة

تفْقِدُ البشرة في فصل الصيف نسبة كبيرة من رطوبتها، ولذا من المهمّ إعادة ما خسرته من خلال ترطيبها قدر المستطاع، باستخدام الأقنعة المرطّبة والتي تحوي أيضًا عناصر تغذّيها بعمق، وتعزّز بالتالي نضارتها.

الاستفادة من أجدد تقنيات العناية بالبشرة

تستفيد النجمات من أحدث التقنيات لاستعادة شباب البشرة وإزالة كلّ ما يؤثّر على جمالها من شوائب. ومن هذه التقنيّات، تنظيف البشرة بجهاز الأوكسيجين، حقن البشرة بالبلازما وغيرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية