Yasmina

خطوات جمالية تحتاجينها حتما في الصيف

خطوات جمالية تحتاجينها حتما في الصيف

لفصل الصيف قواعد جمالية خاصة عليك اتباعها وإلا وقعت ضحية مشاكل كثيرة، لذلك لا بد ان تتعرفي على أهم الخطوات الجمالية التي تحتاجينها حتماً كي تبقي متألقة بإطلالة مثالية تبرز جمالك الى العلن وتعزز إشراقة إطلالتك وفي المناسبة تعرفي علىالمزيد من الخطوات التي تمنحك بشرة رائعة خلال الصيف.

  • تطبيق واقي الشمس: لا تتخلي أبداً عن اعتماد واقي الشمس لاسيما في فصل الصيف فأشعة الشمس فوق البنفسجية تؤذي البشرة كثيراً فتجففها لتؤدي الى ظهور علامات التعب الرفيعة كما أنها تسبب في ظهور الكلف والتصبغات الجلدية بالإضافة الى أنها تبطّئ عمل الكولاجين. طبقي واقي الشمس لأكثر من مرة في اليوم ولا تنسي أن ترطبي البشرة ايضاً.
  • تدليك البشرة بالثلج: لتعزيز عمل الكولاجين ومساعدته على الطوف عند سطح البشرة، تنصحك ياسمينة بتدليك البشرة يومياً قبل النوم بمكعبات الثلح ولا تنسي أن تمرريها تحت منطقة العيون أيضاً. ولا تكتفي هذه الخطوة بذلك فحسب بل هي علاج فعال لمنع ترهل البشرة عن عمر مبكر ولاحتباس الرطوبة داخ الجلد لأطول فترة ممكنة وفي المناسبةإكتشفي كيفية علاج أبرز مشاكل البشرة بالمياه فقط
  • ترطيب الشعر قبل النزول الى المسبح: من أهم الخطوات التي عليك عدم التخلي عنها أبداً هي ترطيب فروة الرأس قبل السباحة بمياه الكلور أو مياه البحر المالحة. إفعلي ذلك من خلال وضع المياه وتوزيع الكونديشينر المرطب والمناسب تماما لنوم شعرك عند أطراف الخصلات. هذه الخطوة تمنع جفاف الشعر وتلفه لتحافظي على إطلالة شعر صحي ومفعم بالحيوية.
  • قناع الألويفيرا لبشرة لينة خالية من التصبغات: إن أشعة الشمس فوق البنفسجية تسبب في ظهور البقع الداكنة والكلف في البشرة، وأحياناً واقي الشمس لا يستطيع حمايتها بنسبة كبيرة، لذلك تنصحك ياسمينة بالإستعانة بجيل نبتة الألويفيرا التي تفي بالغرض فتؤمن مزيد من الحماية كما أنها تساعد على التخلص من بعض الحروق والبقع التي تسببها الشمس وفي المناسبة إكتشفي المزيد عن فوائد الالوفيرا للعناية بالشعر والبشرة في الصيف

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر