خلطات تبييض الركب السوداء في 3 أيام

خلطات تبييض الركب السوداء في 3 أيام

خلطات تبييض الركب السوداء في 3 أيام

الركب والأكواع السوداء هي مشكلة تعاني منها جميع النساء، ولهذا السبب تحاول الكثيرات تبييضها في أسرع وقت ممكن، خاصةً مع إقتراب فصل الصيف. فما هي أفضل الطرق والخلطات للتخلص من البقع السوداء المزعجة في أسرع وقت؟ تعرفي عليها مع ياسمينة :

ias

 

(خلطة بياض الثلج لتبييض الوجه والجسم في 3 أيام!)

 

– خلطة الفلفل الأسود والفازلين:

تتألف هذه الخلطة من ملعقة واحدة من الفلفل الأسود ونصف كوب من عصير الليمون وملعقتين صغيرتين من الفازلين بالإضافة إلى ملعقتين من كريم الفيكس (vicks). ضعي هذه المحتويات في وعاء الخلط وامزيجهم جيداً، ثم قومي بوضع هذا الخليط  يومياً على ركبتيكِ، أو حتى أكواعكِ، ودلكيهما جيداً وبلطف لمدة 10 دقائق، ثم اغسلي المستحضر عن جسمك. 

هذه الطريقة سهلة جداً وفعالة إذا ثابرتِ على استخدامها كل يوم لمدة أسبوع. ولكن إذا شعرتِ بضرورة حكّ المنطقة التي قمتِ بتبييضها، ننصحكِ بالتوقف عن استعمال الخلطة لأن بشرتكِ حساسة.  

 

(بيّضي منطقة تحت الإبطين بهذه الحيل!)

 

– خلطة الخل الأبيض:

 

التي تتكوّن من كوب واحد من الماء، نصف كوب من عصير الليمون/ 3 ملاعق كبيرة من الخل الأبيض وملعقة كبيرة من ماء الورد. ضعي المقادير في وعاء للخلط وحركيها، ثم قومي بوضع القليل من الخليط على قطعة من القماش وغطي ركبتكِ بها لمدة ساعتين (يمكنكِ تبليلها مجدداً إذا شعرتِ بأنها جفّت)، وبعد إزالة القماش عن ركبتيكِ/ إغسليهما جيداً وضعي كريم مرّطب عليهما.

 

كرّري هذه العملية يومياً خلال أسبوع كي تحصلي على أفضل نتيجة.

 

(تعلّمي كيفية تبييض العين طبيعياً في المنزل!)

 

– الترطيب والتقشير:

 

تبدأ هذه الطريقة بترطيب الركب ليلاً بزيت الزيتون الطبيعي، ثم في اليوم التالي قومي بتقشير ركبتيكِ أثناء الإستحمام من خلال فركهما دائرياً بواسطة سكراب للجسم والماء الدافئ. بعد الإنتهاء من الإستحمام، ضعي فوراً القليل من الفازلين عليهما ثم قومي بفركهما بواسطة المبرد الأسود الذي يستخدم لإزالة الجلد الميت، ولكن من الجهة الناعمة وليس الخشنة، بطريقة لطيفة وناعمة حتى تختفي البقع السوداء المزعجة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية