إليك أفضل وأسرع خلطة تبييض المناطق الحساسة طبيعيا

تبحث المرأة دائمًا عن أفضل وأسرع خلطة تبييض المناطق الحساسة طبيعيًا من هنا إخترنا لك هذه المجموعة من الخلطات سهلة التحضير.

ias

قد لا تمنحك كريمات التفتيح ومستحضرات التبييض النتيجة المرجوّة، فلما لا تجرّبين إذاً خلطة تبييض المناطق الحساسة طبيعياً وبسرعة؟ فإليك طريقة تحضير هذه الخلطات.

خلطة بالملح أو السكر وزيت الزيتون

ذوّبي ملعقة كبيرة من الملح أو السكر في الماء وحرّكي جيّداً حتى يختفي أثر الملح أو السكر. من ثمّ أضيفي الماء على كوب من ماء الورد وثلاث ملاعق من زيت الزيتون ونصف كوب من بودرة تالك للاطفال. بعد الخلط جيّداً، ضعي المزيج على النار فترة قصيرة جداً حتى يصبح ساخناً. ضعي الخليط على الاماكن الحساسة التي تعاني من الاسمرار ودلّكيها برفق. أتركي الخلطة على جسمك مدة ساعتين ومن ثمّ اغتسلي بالماء الدافئ. استخدميها يومياً مدّة اسبوع، وفي غضون أسبوعين تظهر النتائج.

خلطة تبييض المنطقة الحساسة

خلطة الطحينة والزبادي

أخلطي ملعقة طحينة مع ملعقة زيت زيتون وملعقة زبادي جيّداً. من ثمّ ضعي الخلطة على الأماكن الحساسة التي تعاني من الاسمرار. أتركيها حوالى الساعة من ثم اغتسلي بالماء الفاتر. أعيدي هذه الخلطة ثلاث مرات أسبوعياً وستلاحظين الفرق بسرعة.

خلطة عصير الليمون والجلسرين

أخلطي الجلسرين مع عصير ليمونة واحدة، فالليمون يحتوي على الفيتامين C الذي يقشّر الجلد ويفتّح لون البشرة. ضعي الخليط على الأماكن الحساسة مدّة ساعة من ثمّ اغتسلي بالماء الدافئ. استخدمي هذه الخلطة يومياً مدة أسبوع وستلاحظين النتائج بعد أسبوع. فهذه الخلطة تعتبر أسرع خلطة تبييض الاماكن الحساسة.

وتعلمي طريقة تحضير خلطات طبيعية لتبييض اليدين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية