ديما بياعة وزوجها يحذفان بعضهما على انستغرام بعد الشتيمة ورغم إنكارها وجود أي خلاف!

ديما بياعة وزوجها يحذفان بعضهما على انستغرام هو أمر حصل في الساعات الأخيرة، حيث لا يمكنك إيجاد أي منهما على صفحة الآخر مع حذف ديما لغالبية صورها معه، وذلك بعد الشتيمة التي كتبتها ورغم إنكارها وجود أي خلاف! وكنا قد تحدثنا سابقا عن وسامة زوج ديما بيّاعة الثاني التي قد تفوق وسامة تيم حسن زوجها الأوّل.

ias

تأتي هذه الخطوة بعد ساعات قليلة من توضيح الممثلة السورية عن تعليقها الصادم على انستغرام لأحد صور زوجها المغربي.

تفاصيل شتيمة ديما على صورة زوجها

وكانت ديما قد فاجأت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقها على صورة نشرها أحمد عبر حسابه على انستغرام برفقة صديقته وصديقه حيث قامت بياعة بكتابة تعليق صادم على الصورة تضمن شتيمة "تفووو"، ليقوم أحمد لاحقا بحذف الصورة ونشرت هي بدورها ستوري لأغنية "يلعن عشرتكم"!  على صعيد آخر، كانت قد انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر نشر إبن تيم حسن وديما بياعة فيديو كشف فيه معلومات خاصة عنه ووالداه يعلقان

توضيح وإنكار!

وبعد وقت قليل من تداول الصورة على مواقع التواصل، نشرت طليقة تيم حسن من خلال ستوري انستغرام التالي: "لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة أحمد الحلو بتعليق مسيء، حيث قامت احد المواقع بتعديل التعليق ليظهر وكأني قصدت به التعليق، بل كان تعليقي رداً على احد الاشخاص الذي قام بوضع تعليق مسيء يمس بي شخصيا مما دفعني للردّ عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق وحذف التعليق بعدها".

> أحمد لم يحذف الصور، وما زالت صوره القديمة مع ديما موجودة على صفحته الرسمية على انستغرام!

ولكن يبدو أنّ الخلاف موجود

رغم ما قامت به، تأتي مسألة حذف الحسابات بينهما وحذف صورها معه دليل لا يمكن تجاهله أنّ علاقة الممثلة السورية بزوجها المغربي ليست في أفضل حال! فقد نشر أحمد صورة له من احدى المنتجعات السياحية مرفقا إيّاها بتعليق "قدر نفسك واحترمها قبل فوات الأوان"، أما ديما من جهتها، فنشرت صورة "سيلفي" لها وهي تقضي يومها على الشاطىء وتستمتع بأشعة الشمس في دبي.

ونختم مع خبر ديما بياعة تناقض نفسها بالحديث عن معاناتها بعد طلاقها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية