Yasmina

رجيم البطاطس المسلوقة لخسارة 5 كيلوغرامات في اسبوع

رجيم البطاطس المسلوقة

يعتبر رجيم البطاطس المسلوقة من الخيارات المثالية التي تساعدك علىخسارة الوزن الزائد في اسبوع واستعادة جسمك الرشيق والنحيف وتلفتي الانظار.

1- فوائد البطاطس المسلوقة:

أثبت الباحثون أن تناول البطاطس المسلوقة في الماء من دون أي إضافات أو ملح هي وسيلة فعالة تساعد على التخسيس وهذا لأن البطاطس بما مواد تساعد علي امتصاص الدهون من الجسم،

من بين فوائد البطاطس أيضا أنها تعمل علي امتصاص السموم من الجسم غير أنها مفيدة للقلب، حيث تحتوي البطاطس علي البوتاسيوم والكالسيوم والحديد والمعادن كالنحاس والفوسفور فضلاً عن غناها بفيتامين ج فهي بذلك وجبة غذائية شبه متكاملة تمكن الجسم من الحصول علي المواد والعناصر الضرورية له وتساعد علي الحيوية والنشاط وهذا ما يجعل من رجيم البطاطس رجيم صحي.

2- طريقة رجيم البطاطس المسلوقة:

اليوم الأول والثاني والثالث والرابع:

خلال اول اربعة ايام من رجيم البطاطس يتم تناول البطاطس المسلوقة فقط وعند الجوع وبالتوزيع علي مدار اليوم، وذلك بالإضافة إلي الزبادي قليل الدسم ويفضل ان يكون خالياً من الدسم.

اليوم الخامس:

في اليوم الخامس من الرجيم مسموح بتناول نوع واحد من الخضروات أو الفاكهة طيلة اليوم مع ملاحظة ان الخضروات الممنوعة في هذا اليوم البطاطس، البطاطا والذرة الحلوة. والفواكه الممنوعة في هذا اليوم من الرجيم المانجو، العنب، التين، الموز، البلح، الرطب والقشدة.

اليوم السادس:

خلال اليوم السادس من الرجيم يجب تناول السلطة، ويفضل الخس والسبانخ لقدرتهم العالية علي حرق الدهون ويمكن إضافة رشة من زيت الزيتون.

اليوم السابع:

في اليوم السابع والأخير من رجيم البطاطس مسموح بتناول البطاطس وبيضة مسلوقة وخضروات وفاكهة وكوب من الزبادي خالي الدسم.

من هنا، فان هذا الرجيم لمدة اسبوع سيساعدك على خسارة الوزن، الا اننا ننصحك باتباع رجيم صحي متوازن لتحافظي على رشاقتك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر