شروط الحصول على الاقامة الذهبية في الامارات

سنكشف لك اليوم عن شروط الحصول على الاقامة الذهبية في الامارات والفئات التي يمكنها الحصول عليها، لتتمكني من معرفة إذا كنت من الأشخاص الذين يستفيدون منها.

ias

العديد من النجوم حصول على الإقامة الذهبية في الإمارات منهم جورجيو أرماني، لكننا إخترنا أن نكشف لك عن شروط الحصول على هذه الإقامة.

ما هي الإقامة الذهبية؟

تم إعتماد الإقامة الذهبية في الإمارات بهجف جذب رواد الأعمال المستقلين وأصحاب الإبداعات لتعزيز الإقتصاد المحلي ودعم التنوع والنمو الإقتصادي ليكونوا شركاء في مسيرة النمو في الدولة.

الحصول على الاقامة الذهبية في الامارات

ما هي الشروط؟

للحصول على الإقامة الذهبية من الضروري أن تلتزمي بالشروط التالية:

  • للمستثمرين: ليتمكن المستثمرون من الحصول على الإقامة الذهبية من الضروري أن يمتلكوا إستثمارات في الإمارات لا تقلّ عن 10 ملايين درهم، ويتّم وضع هذا المبلغ في صندوق إستثماري داخل الدولة. وعلى المستثمر أن يمتلك هذا المبلغ شخصيًا ولا يكون قرضًا.
  • لأصحاب المواهب: تمنح تأشيرة الإقامة الذهبية لأصحاب المواهب التخصصية والباحثين في مجالات العلوم من أطباء ومتخصصين وعلماء ومخترعين ومبدعين.
  • للمخترعين: كذلك، يمكن للمخترعين الحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات، بشرط أن يكون المخترع حاصل على براءة إختراع ذات قيمة مضافة على إقتصاد الدولة واعتماد وزارة الإقتصاد.

واكتشفي الامارات تتفوق عالمياً وتتربع على عرش المرتبة الأولى في عالم التكنولوجيا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية