Yasmina

أناقة صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2019

نيويورك تنبض بصيحات الجمال الأنيقة

ياسمينة التي تتابع دوماً أبرز صيحات الماكياج والشعر في أسابيع الموضة العالمية، تحط رحالها اليوم على منصّة نيويورك، التي تقدّم مجموعات أزيائها لشتاء 2019، والتي تلفت الأنظار ببساطة أنيقة تستحق الوقوف عندها، مع حضور متواضع للعناوين المجنونة.

نبدأ مع Tory Burch الذي ظهرت عارضاته بوجوه مشرقة، وماكياج عيون سموكي بني، مع الماسكارا الكثيفة على الرموش، والشفاه الخالية من الألوان، أما الشعر فارتكز على الكعكة الخلفية مع الخصلات التي أحاظت بالوجه والجبين بطريقة عفويّة.

أحمر الشفاه في أسبوع نيويورك

الإطلالات الأنيقة في الماكياج والشعر تحضر بشكل لافت مع عدد كبير من المصممين في أسبوع نيويورك، وأحمر الشفاه له حصّة كبيرة، خصوصاً مع Kate Spade التي استوحت صيحات جمالها من موضة سبعينيات القرن الماضي، مع ظلال العيون بتدرجات البني، وأحمر الشفاه البني الأنيق. أما Tadashi Shoji فحضرت معه الإطلالة الكلاسيكية التي تكتنفها الأنوثة مع أحمر الشفاه الأحمر.

البساطة في الصيحات النيويوركية

ماكياج Tom Ford لفت أنظار أسبوع نيويورك

ظهرت إطلالات عارضات توم فورد بماكياج أنيق جداَ، يرتكز إلى البشرة المشرقة والمثالية، وماكياج عيون سموكي، فيما غابت الألوان عن الشفاه

ماكياج Tom Ford لفت أنظار أسبوع نيويورك

حبوب الكريستال على الوجه كانت العنصر الأقوى في إطلالات عارضات Christian Siriano والتي قابلها تسريحة شعر كلاسيكية وهي ذيل الحصان المنخفض، أما رموش العنكبوت فحضرت مع Brandon Maxwell، لتكون بقية الصيحات الأخرى أكثر كلاسيكية مع الشفاه الملوّنة، والبشرة الزهرية التي لا تشوبها أي شائبة.

النعومة والأنوثة في صيحلت ماكياج نيويورك

يمكن القول أنّ ماكياج Ulla Johnson جاء متكاملاً مع الآيلاينر الداكن وأحمر الشفاه البني والبشرة المتقنة، والشعر المرفوع أظهره بأتقان، أما الماكياج الأنثوي الذي يرتكز إلى البشرة البرونزية فكان رفيق عارضات Ralph Lauren.

نيويورك والصيحات المجنونة

ختاماً، لا يمكن أن يمر أسبوع نيويورك من دون التطرّق إلى بعض العناوين المجنونة، خصوصاً مع Jeremy Scott الذي عوّدنا على كل هو غريب وغير كلاسيكي، وهذا الموسم أكمل المسيرة مع الدهان الأبيض الذي وضع على الشعر القصير، والغرّة على الجبين، أما ظلال العيون السوداء التي وضعت عشوائياً على الجفون. ويمكن وضع صيحة ماكياج Chromat وخط الآيلاينر الممدود تحت العين في قائمة الصيحات الغريبة.

إقرئي المزيد: جولة على بعض ما لفتنا من صيحات شتاء 2019 في أسبوع الموضة النيويوركيّ

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني