صور ملكات جمال الكون من دون مكياج تُظهر ملامحهن الحقيقية

مصدر الصورتين: حساب هارناز ساندو على انستغرام harnaazsandhu_03@

صور ملكات جمال الكون من دون مكياج تُظهر ملامحهن الحقيقية، وتؤكّد إذا كانت كلّ واحدة منهن تستحق اللقب، إذ إضافة إلى ضرورة أن تكون مثقّفة وذكيّة بالتعامل مع مختلف المواقف، لا بدّ أن يكون مظهرها جميلًا، ونلاحظ ذلك في عدة نجمات، كما ممثلات بوليوود الرائعات من دون مكياج.

ias

لا تبدو أي امرأة في المكياج كما هي من دونه، فهو مهما كان ناعمًا، يغيّر البعض من ملامحها، ولكنّه أحيانًا يُظهرها مختلفة جدًا. هذا الأمر لم يمنع عدد كبير من النجمات من نشر صورهنّ من دون مكياج، ومن بينهنّ ملكات جمال الكون، فاطّلعي على الصور، واشاهدي الفرق.

ملكة جمال الكون للعام 2021 هارناز ساندو

تبدو امرأة مختلفة تمامًا من دون مكياج! لا تسبه من تكون عندما تضع المكياج على الإطلاق، فكلّ ما فيها يصبح مختلفًا، شكل أنفها، رسمة وجهها، شفتيها، لون بشرتها، رسمة عينيها، حاجبيها والكثير غير ذلك…

ملكة جمال الكون من دون مكياج
مصدر الصورتين: حساب هارناز ساندو على انستغرام harnaazsandhu_03@

لقد لاحظنا ظهور الكثير من شوائب البشرة التي تعاني منها النجمات في وجه هارناز ساندو، ومن بينها الهالات السوداء حول العينين والتصبغات الداكنة.

ملكة جمال الكون للعام 2020 أندريا ميزا

تبدو جميلة من دون مكياج، ولكن لا يمكن ألّا نلاحظ نسبة الجاذبية الكبيرة التي يُضفيها عليها. فهو يبرز ملامحها الجمالية، ويغيّر القليل في إطلالتها، مثل رسمة حاجبيها وعينيها، لون بشرتها، وكذلك شكل وجهها.

صور ملكات جمال الكون من دون مكياج
مصدر الصورتين: حساب أندريا ميزا على انستغرام andreamezamx@

ملكة جمال الكون للعام 2019 زوزيبيني تونزي

تجمّل مستحضرات المكياج الكثير في ملامح وجهة زوزبيني تونزي، ولهذا السبب، تبدو مختلف جدًا عندما تطبّقها، حتى لو أطلّت بصيحات مكياج ناعمة، فهي تعتمد كثيرًا على تقنية الكونتورينغ التي تُظهر وجهها منحوتًا.

صور ملكة جمال الكون من دون مكياج
مصدر الصورتين: حساب زوزيبيني تونزي على انستغرام zozitunzi@

ملكة جمال الكون للعام 2018 كاتريونا غراي

يبدو أنّها تكره تطبيق المكياج، وهي على حقّ، لأنّها في الحقيقة أجمل من دونه! والصورتين أدناه تثبتان ذلك.

صور ملكة جمال الكون من دون مكياج
مصدر الصورتين: حساب كاتريونا غراي على انستغرام catriona_gray@

رأي روكسانا عون

برأيي، كاتريونا غراي هي الوحيدة التي كانت ستسحقّ لقب ملكة جمال الكون لو أنّ معاييره تنطبق على الشكل الطبيعي فقط للفتاة، ويبدو أنها هي بنفسها واثقة من هذا الأمر، وإلا، لم تكن ستشر صورًا لها من دون مكياج. هنيئًا لها، فهي في هذا الحال تُنقذ نفسها من الوقوع في أخطاء مكياج تقترفها معظم النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية