صيحات جمال مميّزة على منصّة أسبوع الموضة في ميلانو

في سياق تغطية ياسمينة لأسبوع الموضة في ميلانو، وبعدما نقلت إليك أبرز صيحات الجمال التي سطعت فيه، باقة جديدة تقدّمها إليك اليوم مع عروض أبهرت حضور الأسبوع العالمي، ونضحت بصيحات منها ما كان دراماتيكياً، ومنها ما حافظ على بساطته الراقية. فماذا في التفاصيل؟ 

ias

 

            صيحات شعر وماكياج أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2016

 

دارDolce & Gabbana التي إعتدنا معها على إطلالة المرأة الأمبراطورة، حافظت على ستايلها على رغم إختلاف المفهوم هذا العام، مع تكريم رائع للأم في عيدها المرتقب، فالآيلاينر الممدود والماسكارا الكثيفة لم يغيبا عن عيون العارضات، والبشرة أتت كعادتها مشرقة، أما أحمر الشفاه فظلّ قوياً على الشفاه. موضة الأكسسوارات أكملت طريقها، مع التركيز على الوردة الحمراء التي ثبتت على الكعكة الخلفيّة والتاج الذي صار من كلاسيكيات العروض. وهي حتماُ عناوين جمال لاقت الإعجاب، تماماً كحال العرض. 

 

     ماكياج وشعر عرض Dolce & Gabbana في ميلانو لربيع وصيف 2015

 

الماكياج الناعم مع التركيز على تحديد الوجنتين بالبلاش البرونزي، والكعكة الخلفية شكلا عنوانا عرضGiorgio Armani، ونعومة الماكياج حضرت أيضاً مع Missoni ولو أنّ الشعر لم يكن كلاسيكيا، ولحظنا فيه بعضاً من الجنون غير المألوف. أما توم بيشو فأراد إظهار صيحة ماكياج الدمية الشاحب على وجه عارضات Marni، من خلال إستعمال التدرّجات الخافتة من ظلال العيون والخدود. الإطلالة البسيطة مع اللون البيج الداكن على الوجنتين والجفون حضرت أيضأً مع Emilio Pucci مع تسريحة الشعر المالس، وهي عناوين قاربت ببساطتها إطلالات عارضاتJil Sander، مع الإشارة إلى الغرّة الجانبية الطويلة التي تغطي الجبين، والمردودة إلى الخلف.

 

 

ماكياج العيون القوي زيّن إطلالة عارضات Roberto Cavalli مع الشعر المفرود والمموّج، ليكمل طريقه إلى الأسود الحالك الأكثر قوة في عرض Versace

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية