صيحات مكياج تعرّضك للانتقادات لا تطبّقيها

صيحات مكياج تعرضك للانتقادات لا تطبقيها

نخبرك اليوم عن صيحات مكياج تعرضك للانتقادات لا تطبقيها لأنها تفسد إطلالتك بدلًا من تعزيز جمالك، حتى ولو كانت رائجة على انستغرام وجميلة على النجمات. وبالمناسبة، اطّلعي مع ياسمينة على حيل مكياج تنفّذيها بأقل من دقيقتين.

ias

بعض صيحات المكياج، وإن بدت جميلة في الحملات الإعلانية، لا تبدو كذلك في الحقيقة، بل إنها تجعلك أضحوكة ومحطّ سخرية! اطّلعي عليها معنا لتحرصي على عدم تطبيقها أبدًا.

الإكثار من الآيشادو المشرق

صيحة لا تتناسب إلا مع جلسات التصوير، وإذا طبّقتها لغير ذلك، ستعرّضين نفسك للسخرية من الجميع! حتّى ولو طبقتها بدقّة واحتراف، ستفسد إطلالتك الجماليّة، فلا تفكّري بالأمر!

الآيشادو المشرق ليس جميلا
الآيشادو المشرق ليس جميلا كما تعتقدين

البلاش بالأحمر القوي

مهما كان تدرّج بشرتك، لا تفكّري بوضع البلاش الأحمر، فهو ليس رائجًا أبدًا، وكان ليصبح كذلك لو أن له أي دور في إضفاء لمسات جميلة. اختاري بدلًا منه تدرّجات الزهري الناعم، أو البرونزي مثلًا، فتطبيقها من أهم النصائح لنجاح كونتورينغ الوجه.

الكثير من الألوان

تخيلي كم ستضحكين إذا رأيت امرأة تضع آيشادو أخضر مثلًا، مع أحمر شفاه باللون الفوشيا! وهكذا ستكون نظرة الآخرين إليك إذا اعتمدت ألوانًا غير متناسقة في مكياجكِ، فإيّاك واعتماد هذه الصيحة والخروج إلى العلن!

> هذه الصيحات ستجعلك تبدين مثل المهرّج وأبطال السيرك!

الغليتر بوقت غير مناسب

صيحة الغليتر جميلة جدًا، إنّما فقط للسهرات، على شرط أن لا تكثري منها. وفي الأيّام العاديّة، أي عندما تحضّرين نفسك للذهاب إلى العمل، أو لزيارة الأقارب أو لقاء الصديقات، إيّاك وأن تطبّقيها ولو حتى بلمسات خفيفة.

الآيلاينر بالأشكال الهندسيّة

صيحة نراها على وجوه عارضات الأزياء، وفي حملات المكياج الإعلانية، ولكنها في الحقيقة ليست إلا عنصرًا يعرّضك للكثير من السخرية، فالتزمي بتطبيق رسمة الآيلاينر الممدودة مثلًا، أو الخطّ الناعم، أو عيون القطّة. وبالمناسبة، اطّلعي على أخطاء تفسد مكياج عينيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية