صيحات موضة جعلت إطلالة ياسمين صبري حديث الجميع في الساعات الأخيرة

مصدر الصورة: yasmine_sabri@ الحساب الرسمي على انستغرام لياسمين صبري

لفتتنا صيحات موضة في اطلالة ياسمين صبري الجديدة جعلتها حديث الجميع في الساعات الأخيرة، لأنها أبعدت الملل عن ستايلها ومنحتها لمسات عصرية وجديدة، ومختلفة عن ما رأيناه في إطلالات شهيرة لياسمين، اعتمدت فيها قطعًا ثمينة جدًا.

ias

أذهلت ياسمين صبري الجميع في أحدث إطلالة لها، والسبب أنها اختارت قطعًا أضفت عليها الحيوية والأناقة، تعكس أحدث صيحات الموضة الرائجة التي على كل مواكبة للموضة اعتمادها.

فستان مزين برسومات حيويّة

في هذه الإطلالة، ارتدت ياسمين صبري فستانًا من Dolce & Gabbana بقيمة 2,109 دولار أميركيّ، تميّز بقصّة الميدي وتزين برسومات ملوّنة لمختلف العناصر، شملت الأزهار والأشكال الهندسية وغيرها.

اضغطي هنا لتسوّق فستان Dolce & Gabbana من موقع Farfetch

من خلال هذا الفستان، أحدثت ياسمين تغيّرًا كبيرًا في ستايلها، ونجحت بتحقيق إطلالة صيفيّة لافتة جدًا، ننصحك بأن تستوحي منها الأفكار.

> اعتمدي الملابس المزيّنة بنقشات لإطلالة حيوية وبعيدة عن الملل.

حقيبة باللون الأصفر

ياسمين نسّقت إطلالتها هذه مع حقيبة يد صغيرة من Dior باللون الأصفر الذي برز في الرسومات التي زينت الفستان، فبدت متنناسقة جدًا مع فستانها.

حذاء شفاف

أحذية الميول الشفافة رائجة جدًّا هذا الموسم، وقد اختارت ياسمين صبري واحدًا من أجملها، فأضفت تميّزًا إضافيًّا على إطلالتها هذه التي أذهلت الجميع، على عكس إطلالة دمّرتها ياسمين صبري بأخطاء كارثية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية