طرق لافتة لاعتماد مختلف قصات الجمبسوت بأسلوب عصري

مصدر الصورة: @rabiaa.zayyat الحساب الرسمي على انستغرام لعلامة فساتين رابعة

نعرض لك طرق لافتة لاعتماد مختلف قصات الجمبسوت باسلوب عصري، فأنت بالطبع تمتلكينه في حال كنت من اللواتي يواكبن صيحات الموضة الرائجة، إذ أطل بأجمل التصاميم التي ستعجبك من دون شك، خصوصًا وأنه من الملابس التي تمنحك إطلالة مثالية في لحظات.

ias

الجمبسوت بات لا يغيب عن مجموعات الأزياء وفي مختلف المواسم، فالمصممون يقدمونه بخيارات مناسبة للإطلالات اليومية، وأخرى مثالية للمناسبات الرسمية، حتى أنه بات يبرز كبدلة للعروس. طرق تنسيقه كثيرة، وفي ما يلي، أبرز الأفكار لتستوحي منها.

الجمبسوت بالأرجل المستقيمة

من أجمل الطرق التي بإمكانك اعتمادها عند ارتداء الجمبسوت بالأرجل المستقيمة، تنسيقه مع حزام بنفس اللون والخامة، فتلك من الحيل التي تعزز جمال خصرك أكثر وتخلق التوازن في ستايلك إذا اخترت الجمبسوت بهذه القصة. وفي رجلك، ننصحك بانتعال حذاء كلاسيكي لإطلالة أنيقة، أو راينجر لستايل مريح.

الجمبسوت بالصدر الضيق والأرجل الواسعة

الجمبسوت بالصدر الضيق والأرجل الواسعة هو خيار مثالي لإطلالة جميلة، واعتماده مع صندل بالكعب العالي هو من أجمل الأفكار لإطلالة أنثوية بالصيف، وأيضًا مع سنيكرز لستايل مريح. وبالنسبة للحقيبة، اختاريها صغيرة مرفقة بسلسلة أو حزام طويل، لتتدلى من الكتف، أو لتعتمديها بأسلوب حقيبة الكروس بودي.

الجمبسوت بتصميم للسهرات

في حال أردت أن تكوني مميزة وتعتمدي تصميمًا يجعلك مختلفة عن كل الموجودات في المناسبات الرسمية، لا تترددي بارتداء الجمبسوت، إذ ستجدينه بتصاميم مثالية لذلك، وتحديدًا تلك الواسعة المرفقة تفاصيل تضاعف فخامة إطلالتك، مثل الكاب الذي يتطاير خلفك، أو التطريزات، أو الخرز وغيرها. وتعد حقيبة الكلاتش الأفضل لك في هذه الحالة.

جمبسوت الجينز

إذا كنت تحصين على مواكبة الموضة وتفكرين باعتماد جمبسوت من الجينز، ننصحك باختياره ضيقًا عند الخصر لتحديده أكثر، وبإمكانك تنسيقه إما مع سنيكرز أو صندل مسطح. هذا الخيار مناسب جدًا لإطلالاتك اليومية، وسواء كنت تخططين للخروج مع صديقاتك، أو الذهاب للتسوق، أو حتى السفر. أكملي إطلالك مع حقيبة اليد، فهي من تصاميم الحقائب التي لا تبطل موضتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية