Yasmina

طريقة تحضير خلطات لتطويل الشعر وتكثيفه بخطوات سهلة وبسيطة

طريقة تحضير خلطات لتطويل الشعر وتكثيفه

تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة تحضير خلطات لتطويل الشعر وتكثيفه بخطوات سهلة وبسيطة لتستعيديشعرك الصحي واللامع وتتألقي في مختلف اطلالاتك.

  1. العسل وبياض البيض: اخلطي ملعقتين كبيرتين من العسل مع بياض بيضة واحدة وملعقة كبيرة من زيت الزيتون لتحصلي على عجينة طريقة. طبقي المزيج على شعرك وفروة رأسك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

  2. عصير البصل: قومي بعصر ثلاث حبات من البصل واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر والشامبو.فالبصل يحتوي على الكبريت الذي يساعد على نمو الشعر.

  3. بذور الحلبة: انقعي ملعقتين من الحلبة في كوب من الماء الدافئ لليلة كاملة. اطحنيها في اليوم التالي لتحصلي على عجينة متماسكة، اضيفي اليها ملعقتين من الحليب البودرة وملعقتين من حليب جوز الهند وطبقي المزيج على الشعر واتركيه لمدة ساعة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

  4. الثعلب الهندي وعصير الليمون: لتحصلي على شعر كثيف وصحي اخلطي ملعقتين من عنب الثعلب الهندي مع ملعقتين من عصير الليمون ودلكي فروة رأسك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

  5. زيت جوز الهند وزيت الزيتون: اخلطي ملعقتين من زيت جوز الهند مع ملعقتين من زيت الزيتون واضيفي اليها خمسة فصوص من الثوم المطحونة. ضعيها على نار هادئة واتركيه يغلي قليلاً. واتركيه يبرد ثم دلكي فروة رأسك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة هي من افضل خلطات الشعر التي تساعدك في مجال العناية بالشعر.

من هنا، فان طريقة تحضير اسهل الخلطات التي تساعدك على العناية بشعرك واستعادة صحته تعتبر من اساسيات روتينك اليومي لتتألقي وتلفتي الانظار.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر