إليك طريقة تنظيف البشره بعمق في المنزل بخطوات بسيطة!

طريقة تنظيف البشره بعمق في المنزل

من الضروري ان تتعرفي على طريقة تنظيف البشره بعمق في المنزل لتحافظي على نضارة وصفاء بشرتك وتتخلصي الشوائب، وهذا ما سنعرفك عليه من خلالاهم الخطوات.

ias

من منا لا يحب الحصول على بشرة صافية ونضرة وخالية من الأوساخ والشوائب؟ هل تعلمين ان هذا الأمر ممكن وبسيط جداً ولا يأخذ الكثير من وقتك بالمنزل؟ تابعي معنا لتكتشفي خطوات تنظيف البشرة في المنزل لبشرة مثالية!

الخطوة الأولى

من أول واهم الخطوات لتنظيف البشرة هو غسل البشرة وتطهيرها من خلال استخدام افضل غسول للبشرة أو غسلها بالماء وتجفيفها باستعمال منشفة بطريقة لطيفة.

الخطوة الثانية

تتمثل الخطوة الثانية بتعريض الوجه لبخار الماء الساخن لحوالي الخمس دقائق ثم المسح باستخدام المناديل الورقية ثم استخدمي مكعبات الثلج على البشرة لشد المسام وإعادة درجة حرارة الجلد الى وضعها الطبيعي. تعتبر هذه الطريقة مثالية لصاحبات البشرة الدهنية وهذا لأنها تخلص من مختلف المشاكل التي تتعرض لها هذه البشرة. 

الخطوة الثالثة

من الخطوات الأساسية هي تقشير البشرة لإزالة خلايا الجلد الميتة، ومن هنا ننصحك باستخدام المقشرات التي تتناسب مع نوع بشرتك أو يمكنك تطبيق خلطات تقشير البشرة.

الخطوة الرابعة

أما الخطوة الأخيرة فتتمثل بتطبيق ماسكات طبيعية للبشرة التي تخلصها من مختلف المشاكل ومنها حب الشباب، الرؤوس السوداء، والهالات السوداء.

كثيرة هي الطرق التي تستطيعين من خلالها تنظيف بشرتك ومنهاتنظيف البشرة بالعيادات، فماذا تعرفين عن فوائدها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية