أفضل خلطات لعلاج حبوب صغيرة في الوجه

هل ترغبن التخلص من حب الشباب والبثور الصغيرة في الوجه؟ تعتبر مشكلة حب الشباب شائعة عند البنات وتشوه الجمال الخارجي لذلك من الضروري الحد منها بأسرع وقت. وتتعدد الطرق للتخلص من الحبوب ومنها من خلال تطبيق كريمات طبية ومستحضرات تجميل ولكن اخترت لكنّ أسهل طريقة التي تقوم على تحضير #خلطات_للوجه في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية. جربت هذه الخلطات وأنصحكنّ بتجربتها فوراً لأنها تضمن لكنّ نتائج مذهلة. خلطة القرفة والعسل: خلطت في وعاء ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة صغيرة من القرفة. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلن على نتائج سريعة.

ias

خلطة الزبادي والعسل: خلطات في وعاء ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي وملعقة كبيرة من العسل. بعد ذلك، وضعت القليل من المزيج على وجهي وتركته حتى يجف قبل وضع طبقة ثانية وكرّرت العملية حتى نفذ المزيج. في الخطوة التالية، تركت المزيج على وجهي لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالمياه الباردة. تعمل هذه الخلطة على إزالة خلايا الجلد الميتة وبالتالي الحد من حب الشباب.

خلطة العسل والفراولة: خلطت في وعاء ملعقتين صغيرتين من العسل و3 حبات من الفراولة الطازجة. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي تركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: بالصور، افضل الأطعمة لعلاج حب الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية