عادات تقومين بها يومياً تزيد من دهون البطن

عادات تقومين بها يومياً تزيد من دهون البطن

للأسف، نتيجة التطور التكنولوجي الحاصل، باتت حياتنا أشبه بسباق سرعة نخوضه يومياً من أجل إتمام أعمالنا والمهام الموكلة إلينا فضلاً عن تخصيص وقت معين لتمضيته مع أحبائنا وأصدقائنا.

ias

وهذه السرعة تحتم علينا، من دون أن نعي أو ندرك، سلسلة من العادات غير الصحية التي نقوم بها بشكل عفوي وتؤثر الى حد كبير على صحتنا، على مختلف الاصعدة.

اختبري نفسك:هل تأكلين أكثر من حاجة جسمك للطعام؟

ومن هذه العادات، سلسلة من الامور التي تقومين بها من دون أن تنتبهي، وتسبب لك زيادة في الوزن ودهون البطن، على الرغم من محاولاتك الدائمة والمستمرة للحصول على الوزن الصحي المثالي والجسم الرشيق والسليم.

المشروبات الغاذية المخصص لـ"الدايت":

عزيزتي، من المهم جداً الحذر من تناول هذه المشروبات خصوصاً أن دراسة طبية حديثة كشفت أن هذه المشروبات تزيد من الوزن على عكس ما يعتقد.

وبالتالي ننصحك بتناول الشاي في حال شعرت بالحاجة الى الكافيين.

الأكل ضمن مجموعة:

للأسف، على الرغم من المتعة التي يجلبها الاكل ضمن مجموعة أو عندما تكونين محاطة بالاصدقاء والآخرين، إلاّ أن لهذه العادة مضاراً على ما يبدو على صحتك لناحية اكتسابك الوزن.

فقد أشار بعض خبراء الصحة الى أن هذه العادة تؤدي الى زيادة حجم الوجبة بمعدل يتراوح بين 33 و44 بالمائة عما يحتاجه جسمك. (تعرفي مع ياسمينة على حيلة سريعة للتخلص من آلام الأسنان!)

التكنولوجيا:

على ما يبدو أن مضار التكنولوجيا الحديثة كثيرة، خصوصاً للناشطين عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، إذ إن هؤلاء يقضون وقتاً طويلاً في السرير أو جلوساً على الأريكة، ما يؤدي الى زيادة الوزن لديهم.

المهم أن تقومي بالحذر والتخلّص من كل هذه العادات السلبية، فهي ستؤثر بشكل مباشر على وزنك حتى لو كنت تتبعين نظاماً غذائياً صحياً أو تمارسين الرياضة بشكل يومي، فمجهودك لن يجدي نفعاً طالما أنت عالقة بهذه العادات السلبية التي تقومين بها من دون أن تنتبهي.

اقرئي المزيد: حيلة غذائية مضمونة ولذيذة.. ستزيدك ذكاء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية