Yasmina

آيّة جمّال: عروس لبنانية تتألّق بفستان إيلي صعب في حفل زفاف فخم جداً

آيّة الجمّال: عروس لبنانية تتألّق بفستان إيلي صعب في حفل زفاف فخم جداً

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي ليل أمس بصور حفل زفاف اللبنانية آيّة جمّال التي خطفت الأنظار بإطلالتها الساحرة، وفستانها الفخم الذي حمل توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، واللافت حضور أشهر المدوّنات في بيروت والعالم العربي.

وقد نشرت صفحة Lebanese Weddings مقاطع من حفل الزفاف، مشيرة إلى تفاصيل إطلالة العروس الأمبراطورية، ففستان إيلي صعب الذي جمع بين اللون الأبيض والبيج في ثنائية خطفت قلوب الحاضرين، وحازت إعجابهم تكامل أيضاً مع تسريحة شعر طوني صوايا، وماكياج فادي قطايا ومجوهرات نصولي.

آيّة هي من النساء العاشقات لعالم الموضة، كما أنّها كاتبة وStylist، وقد تألقّت مراراً بتصاميم أشهر المصممين في العالم. تنحدر من عائلة عريقة وقريبة من هذا المجال، حيث سبق وأخبرت في أحد لقاءاتها أنّ والدتها وشقيقاتها أطلقن أول بوتيك نسائي متعدد العلامات التجارية في الرياض عندما كانت في العاشرة من عمرها، مضيفة إلى أنّها اعتادت لاحقاً زيارة أهم صالات العرض في باريس وميلانو، مشيرة إلى أنّ الموضة هي جزء من تربيتها، والحمض النووي الخاص بها.

إلى جانب الزينة الرائعة والديكور المبهر والتفاصيل الجذابة التي حملت توقيع منظّم الزفاف روبير هيكل، كان اللافت حضور أشهر مدوّنات العالم العربي في حفل الزفاف، على رأسهنّ كارن وازن، ولانا الساحلي، وقد نشرت لانا صور لها متألقة بثوب أسود أنيق من نيكولا جبران.

بهذا نجد أنّ بيروت افتتحت موسم الأعراس الفخمة باكراً هذا العام، خصوصاً أنّها تشهد سنوياً على أفخم حفلات الزفاف في العالم العربي.

إقرئي المزيد: حفلات الزفاف في بيروت والتكاليف الباهظة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني