عطر Sauvage من Dior: الهدية المثالية للشريك في موسم الأعياد

عطر Sauvage من Dior: الهدية المثالية للشريك في موسم الأعياد

إذا كنت من اللواتي يواجهن صعوبة في اختيار هدية مناسبة للشريك في موسم الأعياد، فاعرفي أنّ الحل صار في حوزتك، ولأنّه لن يكون هناك أجمل من أن تطرقي باب Dior، وتختاري أحدث ابتكارات عطوره المخصصة للرجال: النسخة الجديدة من عطر Sauvage.

ias

هذا العطر الذي يمكن اعتباره ثورة في عالم العطور حيث يحمل جاذبية العطر الكلاسيكي الأخّاذ، ليضاف إليها الكثير من القوة والانتعاش، مما يشكل تجربةً جريئة وغير متوّقعة تتوجه بها الماركة العالمية إلى الرجل الحقيقي والصادق، ولعلها مزايا تعشقينها فعلاً في الشريك. وكنا قد أخبرناك سابقاً عن Sauvage Very Cool Spray.

إسم العطر الذي يعبر عن البدائية التي تتواصل بشكل حميم مع الطبيعة الحقيقية لكل رجل نعم، حيث تتبنى Dior نهجاً جريئاً في ابتكارها للعطور، وصرخة التي تعبر عن الرجولة. وهنا يجب عليك معرفة أنّه ليس وجهاً آخر لعطر Eau Sauvage، فالأوّل عطر كلاسيكي خالد ورمزاً للذوق الرفيع ، إلا أنّ الجديد برائحته الفواحة القوية الغنية بالبرغموت سيشعر رجلك بحس الأناقة والثقة وأنّه كالطائر المتحرر من قيوده.

يشّكل هذا العطر رمز حقيقي للرجولة، ستفرح قلبه، وسيتأكد أكثر من مدى حبّك الكبير له، لأنك اخترت له ابتكاراً ساحر لا شبيه له، فلا تترددي أن يكون أول هدية له في موسم الأعياد.

إقرئي المزيد: وقتك أجمل وساعتك أثمن مع ديور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية