عناصر في وجهك لا تخجلي منها إذا لم يخفها المكياج

عناصر في وجهك لا تخجلي منها اذا لم يخفها المكياج

نخبرك عن عناصر في وجهك لا تخجلي منها اذا لم يخفها المكياج، بل عليك أن تمتلكي ثقة كبيرة بنفسك كي لا تؤثّر على نفسيّتكِ، فحتّى ولو طبّقت أهم تقنيات التجميل، لن تقدري على إخفائها تمامًا، ولذا نذكّرك بأنها مجرّد أمور في مظهر المرأة نعتبرها شوائب.

ias

ثيرة هي العوامل التي تحدث تغيّرات في بشرتك، مثل أشعة الشمس والتوتّر والتقدّم بالسنّ وغيرها، فتلاحظين ظهور ما تعتبرينه عيوبًا جمالية في بشرتك تُشعرك بالإحباط وتحاولين جاهدة التخلّص منها. سنخبرك عنها في ما يلي، لتتقبّلي نفسك كما أنتِ.

الندبات

سواء كانت بسبب بثور قديمة، أو تعرّضك لجروح أو حروق، لا تخجلي أبدًا من الندبات في وجهك، بل على العكس، كوني واثقة من أنّها لا شيء سوى أثر لأمر كان يمكن أن يؤدّي إلى ما هو أسوأ. المكياج يخفف مظهرها، ولكن لا يخفيها كليًا، ونجمات كثيرات يفتخرن بها أصلًا.

لا تخجلي من الندبات
الندبات هي من الامور التي عليك ان لا تخجلي منها

التجاعيد

أمر طبيعي أن تظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد مع تقدّمكِ بالسن، وليس خطأ أن تخضعي لحقن البوتوكس وتطبّقي الكريمات التي تخفّف مظهرها، ولكن أيضًا لا يجب أن تكوني مهووسة بالتخلّص منها، فمظهرها عاديّ بالنسبة لنجمات كثيرات، من بينهن كيت ميدلتون وجوليا روبرتس.

> تقبّلي نفسكِ كما أنتِ، وتقبّلي أنّ مظهرك سيتغيّر بسبب عوامل كثيرة، ما يهم هو الصحّة.

الهالات السوداء

لا يمكن أن تخفيها تمامًا إذا كان العامل وراء ظهورها وراثيًا، أو تعانين من أمراض معيّنة أو من نقص بعض العناصر من جسمكِ أو تتعرّضين لضغوطات كثيرة في الحياة. إذا أكثرتِ من وضع المكياج لإخفائها ستشوّهين إطلالتك الجماليّة. عادي، طبّقي ما يلزم من مستحضرات التجميل لتخفيف مظهرها، فعزيزتي كل النجمات يمتلكنها ويخفينها بتطبيقات تعديل الصور!

> عندما تثقين بنفسك، ستحوّلين ما تعتبرينه شوائب في وجهك، إلى عناصر جماليّة تميّزكِ!

الترهّلات

مستحيل أن يخفي المكياج الترهّلات، وحين تصبحين في سنّ متقدّمة قد تصبحين مهووسة بالخضوع لعمليّات التجميل لمعالجتها. لماذا عزيزتي؟ اهتمي بستايلك، وارتدي ملابس تظهرك أصغر في السن، ولا تكترثي لعلامات التقدّم بالسن في بشرتكِ، 

ربما ستشعرين براحة أكبر وتثقين أكثر بنفسك، عندما تطّلعين على صور نجمات يفتخرن بمميزات يعتبرها كثر شوائب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية