احصلي على لوك مثالي متكامل مع فرش مكياج مورفي جديده

اشتهرت ماركة مورفي Morphe في عالم المكياج بمستحضرات التجميل التي تتمتع بجودة عالية وبألوان عصرية ومنوعة تتلاءم مع كل الاذواق والشخصيات بالاضافة الى تميّزها في عالم ماكياج العيون بشكل خاص من خلال باليت مورفي التي تضمّ اجمل الوان ظلال العيون والاي شدو بدرجات مختلفة مع امكانية دمجها للحصول على افخم مكياج على الاطلاق.

ias

في الوقت نفسه، لم تتميز ماركة مورفي Morphe بمنتوجاتها فقط ومستحرضات التجميل انما ايضاً في ادوات المكياج والفرش الضروريّة للحصول على مكياج دقيق بكافة تفاصيله من دون ان تسبب لك اي اضرار او حساسيّة على صعيد البشرة والتي تتنوع احجامها كي لا ينقصك شيء من اجل التمتع بلوك مثاليّ في الاطلالات العادية اليومية الصباحية وكذلك المسائية والسهرات والمناسبات السعيدة. وفي هذا المقال والصور ستعرفك ياسمينة على بعض فرش مورفي لمختلف انواع المكياج.

  1. مجموعة فرش مكياج مورفي THE GILDED SET
  2. فرش مورفي لمكياج الانف 360 NOSE CONTOUR
  3. فرش مكياج جديده للعيون EYE SLAY

1- مجموعة فرش مكياج مورفي THE GILDED SET

فرش مكياج مورفي جديده للوك مثالي

تضمّ مجموعة SET 901 – THE GILDED SET ثلاثة وعشرين فرشاة قادرة على منحك كلّ ما تحتاجينه للحصول على مكياج كامل للوجه لاطلالة مثاليّة سواء لتطبيق المكياج او حتى بغية تصحيحه، وممتازة لناحية الشايد والهايلايت والكونتور وهي تعدّ الخيار الدائم والمستمرّ للميكب ارتست التي تستخدمها في عمل مكياج السيدات لكلّ المناسبات الفخمة والراقية والسهرات وكلّ الاطلالات بطريقة محترفة، ويبلغ سعرها 159 دولار اميركي.

هذا وتتميز مجموعة فرش ميرفي التي شكلت احدث صيحات ادوات مكياج ٢٠١٧ بجودة الفراشي التي هي نباتيّة مئة في المئة، وتعد مثاليّة للإستخدام مع المنتجات السّائلة والبودرة ايضاً لمكياج مثالي في كلّ الاوقات.

اقرأي المزيد:تألقي في المناسبات مع مكياج مورفي الاصلي وافخم منتجاته

2- فرش مورفي لمكياج الانف 360 NOSE CONTOUR

فرش مكياج مورفي جديده للوك مثالي

تتميّز فرشاة الكونتور عادةً في قدرتها على نحت الوجه وعمل كونتور مثاليّ، خصوصاً تلك المسطحة والمائلة التي يجعل من السهل تلوين الوجه بها، ويمكن ايضاً استخدام فرشاة الكونتور في وضع البرونزر خصوصاً على الرقبة والأكتاف.

أما هذه المجموعة من 360 NOSE CONTOUR COLLECTION فهي تضمّ ثلاث فراشي مخصّصة للكونتور، M3، وM6 وM0 ويبلغ سعرها 18 دولار اميركي:

فرشاة M3: تساعد هذه الفرشاة في تنحيف الأنف وتقصيره، لتمنحك الشكل الذي تحبينه من دون حتى الذهاب باتجاه اجراء عملية التجميل وتحصلي على المكياج المثالي في كلّ الاوقات والمناسبات والاطلالات.

فرشاة M6: بإمكان هذه الفرشاة من مجموعة فرش مورفي الراقية والحديثة والمتطوّرة ان تمنح أنفك شكلاً جميلاً وتحوّل مظهره بالكامل للوك طبيعي يتناسب مع مكياج الوجه.

فرشاة Mo: تعدّ هذه الفرشاة من مورفي Morphe الانسب لجهة الهايلايت وكذلك الدمج بين الالوان بطريقة فخمة وانيقة من دون ان تسبب لبشرتك اي حساسيّة. هذا ويمكن استخدام فراشي باليت مورفي كونتور وهايلايت لشكل رائع دائماً.

اقرأي المزيد: لكل رسمة أيلاينر.. فرشاة المكياج المناسبة لها!

3- فرش مكياج جديده للعيون EYE SLAY

فرش مكياج مورفي جديده للوك مثالي

تعرفي على مجموعة EYE SLAY من مورفي التي تضمّ ستّة فراشي اساسيّة صحيّة وطبيعيّة لكلّ ما يتطلّبه مكياج العيون والنظرات السّاحرة والجذّابة، وهي ترتكز على فرشاة لكل باليت مورفي المخصصة للاي شدو، وكذلك تحتوي على فرشاة ذات جودة عالية جدّاً للكونسيلر للاستفادة من خصائصه الجماليّة وكذلك بفرشاة تستعمل للجل واللاينر الكريميّ لتتحكم به وتعطيه الشكل الدقيق المطلوب، وهي تأتي بمجملها ذات ملمس طبيعي على البشرة سهلة الاستعمال والتطبيق وتبقى ثابتة بشعيراتها من دون ان تتساقط عند كثرة الاستعمال، ولا تسبب اي اضرار للبشرة.

هذا ومن شأن هذه المجموعة من فراشي مورفي ان تنقلك الى عالم آخر، تحصلين فيه على نظرات ساحرة وجذابة لا مثيل لها لكلّ المناسبات والتي من شأنها ان تتلاءم مع كلّ انواع مكياج العيون ولا سيّما مكياج السموكي الفخم والقويّ.

بالاضافة الى هذه الفوائد والمزايا والخصائص الرائعة، فإن مجموعة الفراشي التي شكلت واحدة من ابرز صيحات مكياج ٢٠١٧ مع باليت مورفي، تأتي مع علبة أو مقلمة مخصصة للماكياج مصنوعة من الجلد الاصلي الفخم لتبقى معك وترافقك اينما ذهبي وتتسع بسهولة في حقيبة اليد واي شنطة تحمليها، وهي كلّها مع الفراشي تبلغ 18 دولار اميركيّ فقط.

اقرأي المزيد: تعرفي على ادوات ميك اب فور ايفر وخصائص برايمر التجميلية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية