فساتين المصممين العرب تسيطر على مهرجان كان السينمائي

فساتين المصممين العرب تسيطر على مهرجان كان السينمائي

مصدر الصور: حساب انستغرام لكل من مهلاقا جابري، طوني ورد وزهير مراد

فساتين المصممين العرب تسيطر على مهرجان كان السينمائي، حيث اختارتها أهم النجمات العالميات والعربيّات للتألّق بإطلالات في منتهى الروعة، الجاذبية، الأنوثة والفخامة، ونجحن بذلك حقًا. لقد لفتتنا كما إطلالات النجمات في بداية مهرجان كان السينمائي لهذا العام.

ias

يكون للمصممين العرب حصة كبيرة في أهم الفعاليات العالمية، ذلك لأنهم يبدعون بتصميم فساتين بتصاميم استثنائية ومختلفة عما اعتدنا رؤيته، وكالعادة، ننذهل بكل إطلالة من توقيع أحدهم، كما حصل عندما رأينا الصور التالية من مهرجان كان السينمائي، ومنها أكّدت الحضور اللافت لدور سعودية .

لوما غروث بجمبسوت من زهير مراد

تألّقت الممثلة وعارضة الأزياء لوما غروث بجمبسوت فائق الجمال من تصميم زهير مراد، منحها إطلالة جعلتها حديث الجميع لشدّة روعتها! التصميم جريء جدًا، من قماش شفاف يتزيّن بتطريزات ذهبية فاخرة، ويتّسم بفتحتين عند الخصر وأخرى عند الصدر، وهو مرفق بوصلة أشبه بتنورة تمتد نزولًا من الخلف. وقد نسقته مع مجوهرات فاخرة من Messika.

ماييفا كوك بفستان من زياد نكد

ملكة جمال فرنسا للعام 2018 أبهرت الجميع بإطلالتها، والفضل يعود لفستان زياد نكد الذي ارتدته ومجوهرات Messika التي نسّقتها معه. الفستان يتّسم بلونه الأزرق الأنيق، ويتزيّن بتطريزات فضيّة، وهو مرفق مع طرحة باللمسات نفسها أضفت على الإطلالة لمسات فريدة.

فاطمة المؤمن بفستان من رامي قاضي

منذ وصول البلوغر فاطمة المؤمن بهذا الفستان إلى المهرجان، أصبحت محطّ أنظار الجميع. هو من تصميم رامي قاضي، ويتميّز بقصّته العلوية الضيّقة وتنورته الواسعة ذات الفتحة الجانبية المزيّنة بالريش، التي أضفت لمسات حيويّة ومميّزة على الإطلالة. فاطمة المؤمن نسّقت هذا الفستان مع مجوهرات من Messika.

كارن وازن بفستان من طوني ورد

نجحت كارن وازن بتحقيق إطلالة أكثر من رائعة في مهرجان كان السينمائي، ذلك لأنها ارتدت فستانًا أبيض من تصميم طوني ورد، يمزج بين الأناقة والأنوثة، ,اكثر ما لفتنا فيه قصّته العلوية المبتكرة. كارن لم تكتفِ بارتداء هذا الفستان المذهل، بل كلّلت إطلالتها أيضًا بمجوهرات فخمة من Bulgari.

ليوني هان بفستان من طوني ورد

هذا الفستان الذي ارتدت ليوني هان كان من الأروع على السجادة الحمراء، والمبدع الذي صمّمه هو طوني ورد. لقد منحها لمست مميزة جدًا، وبفضله، خطفت أنظار الجميع!

درة زروق بفستان من طوني ورد

تألقت النجمة درة زروق بفستان مبهر من تصميم طوني ورد، تزيّن بتطريزات طغى عليها اللون البنفسجي، وقد نسّقته مع مجوهرات من Chopard.

فريدا آسين بفستان من إيلي صعب

تألّقت عارضة الأزياء فريدا آسين بفستان أنيق من تصميم إيلي صعب، بقصّة ناعمة إنما فخمة، يتزيّن بحبيبات الخرز الذهبية، وقد نسّقته مع مجوهرات فاخرة من Chopard.

ريا أبي راشد بفستان من رامي قاضي

خطفت ريا أبي راشد الأنظار بهذا الفستان اللافت الذي صمّمه رامي قاضي، لونه رائع على بشرتها وقصتها مثالية مع شكل جسمه، وقد نسّقته مع مجوهرات من Bulgari أضفت عليها المزيد من التفخامة.

إيزابيل فونتانا بفستان من رامي قاضي

إبداعات رامي قاضي زينت إطلالات كثيرة في المهرجان، من بينها إطلالة إيزابيل فونتانا التي تألّقت بلمسات في منتهى الجاذبية والأنوثة، خصوصًا وأنها اختارت مجوهرات من Messika.

نويل كابري في فستان من آشي ستوديو

خطفت نويل كابري الأنظار بهذا الفستان اللافت الذي اختارته من Ashi Studio، وقد نسّقته مع مجوهرات من Chopard.

كاميلا كويلو بفستانين من نيكولا جبران

كاميلا كويلو رائعة بإطلالتين من توقيع نيكولا جبران
مصدر الصورتين: camilacoelho@ الحساب الرسمي على انستغرام لكاميلا كويلو

كاميلا كويلو اختارت فستانين من توقيع نيكولا جبران لتتألق خلال يومين من المهرجان، الأول بتصميم أنثوي ناعم باللون الأزرق، والثاني بالأبيض بقصة الحورية الطويلة من الأسفل، وقد نسّقت الفستانين مع مجوهرات مختلفة من Chopard. وبالمناسبة، مجوهرات شوبارد كان لها الحصة الأكبر في المهرجان.

مهلاقا جابري بفستان من إيمان العجلان

أرادت مهلاقا جابري التألّق بإطلالة ملفتة ومميزة، فاختارت لأحد إطلالاتها في مهرجان كان السينمائي فستانًا من تصميم إيمان العجلان، التي تعدّ من أهم مصممات الأزياء السعوديات، بقصّة الأميرة تميّز بلونه الذي يتدرّج من اللون الأخضر الفاتح جدًا إلى الأغمق بالتوجه نزولًا. وقد نسّقته مع مجوهرات من شوبارد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية