فنادق الإمارات تقدّم لك جلسات دلال فاخرة

كل مدينة فيها ما يميّزها، كل فندق يختلف عن غيره وكل منتجع صحي يوفر خدمات وجلسات تجعل منه مكاناً استثنائياً يستحق الزيارة أينما كان. جرّبت لك سابقاً بعض الجلسات في دبي، سواء كانت في الفنادق أو في مختلف الأنحاء، وقد نصحتك بالكثير منها. مهما تعددت المنتجعات، فكل مكان يقدّم مجموعة مختلفة من العلاجات التي يصعب تجاهلها! هذه المرّة، اخترت أن أجرب لك جلسات تدليك جديدة، وبما أنني أحب السفر والمغامرات، فقد قررت أن أدمج كل سفرة مميّزة مع جلسة تدليك خاصة بها، وإليك تفاصيل أربعة منتجعات صحيّة أنصحك بها في فنادق فاخرة في مختلف أنحاء الإمارات العربيّة المتحدّة:

ias

منتجع Six Senses في فندق زيغي باي في مسندم في عُمان:

منتجع زيغي بيه في مسندم

إذا كنت من هواة السفر ستعرفين أن فندق ومنتجعات سيكس سينسيز يقع ضمن سلسة من الفنادق والمنتجعات الصحيّة التي تقدّم خدمات فاخرة جداً، بتناغم مع الطبيعة التي من حولها. جربت لك هذا المنتجع في مسندم، حيث يقع في فندق على شاطئ البحر في منطقة معزولة تماماً. يقدّم المنتجع مجموعة واسعة من الجلسات التدليكيّة الرائعة التي تبعدك عن كل هموم الحياة، وهناك نادٍ صحي ومجموعة من النشاطات التي بإمكانك تجربتها.

أما بعد، بإمكانك الحصول عل جلسة استشارة خاصة من قبل إحدى خبراء الصحة في المنتجع، ومن خلال هذه الجلسة التي تستغرق حوالي النصف ساعة، بإمكانك معرفة طبيعة صحتك من ناحية القلق، واللّياقة البدنيّة، ونسبة المياه لديك، وصحة القلب والاحتياطات التي عليك الأخذ بها. أما جلسة التدليك التي جربتها لم، فاستخدم من خلالها زيوتٌ طبيعية، وبإمكانك اختيار الرائحة التي تفضلينها. يقدّم المنتجع خدمات الفيشيال والتدليك والحمام وغيرها من خدمات استرخاء مثل غرف البخار والثلج. إنها تجربة رائعة بالفعل.

منتجع سيكس سينسيز في فندق القصر في مسقط في عُمان:

منتجع سيكس سينسز في فندق القصر في مسقط

من ضمن سلسلة منتجعات سيكس سينسيز أيضاً، يستضيف فندق القصر الفاخر منتجعاً صحياً فاخراً يقع في منطقة معزولة في الفندق على بعد ثلاث دقائق بالعربة من الجزء الرئيسي من الفندق، ويقع على جبل صغير مطل على البحر والشاطىء، وهنا أيضاً، تركز التجربة على مكونات طبيعية وعلاجات فاخرة تساعدك على الاسترخاء والشعور بالرفاهية والدلال.

يستوحي المنتجع تصميمه من الفن المعماري العماني، وما يزيد المكان دفئاً ويعطي الشعور بالراحة هي الشلالات الصغيرة والنافورات التي فيها الحجر الطبيعي، مما يحوّل صوت المياه إلى موسيقى عذبة. يقدّم السبا مجموعة واسعة من جلسات التدليك والدلال الفاخرة التي تناسب مختلف الأذواق، بالإضافة إلى جلسات اليوغا الهادئة. تحصلين هنا على الخدمات التي تتوقعينها وتحتاجين إليها بفضل الخبراء المحترفين لدى المنتجع، ومن ضمن الخدمات التي يقدمها، الحمام وجلسات التدليك والمساج والعناية بالبشرة.

منتجع فندق Waldorf Astoria في رأس الخيمة

المنتجع الصحي في فندق Waldorf Astoria رأس الخيمة

يَعتبر هذا المنتجع موضوع البحار وما في أعماقها موضوعاً رئيسياً لمصدر الإلهام في التصميم والديكور والعلاجات أيضاً. يقع المنتجع الصحي في الطابق الأرضي من الفندق، ومنذ لحظة وصولك إليه تنتقلين في رحلة في أعماق البحر، فالجدران زرقاء اللون، ومعظم التفاصيل هي عبارة عن أسماك وكائنات بحرية تملأ المكان.

كما أن جلسات التدليك والدلال أسماؤها ومكوناتها تتبع ذات الموضوع؛ فمثلاً العشب البحري يستخدم في إحدى الجلسات، وهكذا. وعدا عن الجلسات؛ تتوفر غرف البخار والساونا وغيرها غرفة الملح والغرفة الاستوائية التي تترجم لك شعوراً بأنك في غابات استوائية من خلال رشاشات المياه. إنه منتجع رائع يستحق الزيارة والتجربة بالفعل.

منتجع Espa في فندق الريتز كارلتون في أبوظبي

منتجع Espa الصّحي في فندق الريتز كارلتون في أبوظبي

تعتبر علامة Espa علامة رائدة في مجال منتجعات الصحة والمستحضرات التي تستخدم للعناية بالبشرة. يستضيف فندق الريتز كارلتون هذا المنتجع الذي يقع على بعد عشر دقائق مشياً من موقع الفندق الرئيسي بمنطقة معزولة تعتبر خبرة بحد ذاتها.

فمثل فندق الخمس نجوم، يقدّم المنتجع الصحي خدمات وتجارب في غاية الفخامة، وأجمل ما في الموضوع أن لدى المنتجع شاطيء خاص وحصري لزوار المنتجع، وتستخدم الجلسات مستحضرات إسبا الإسبانية الفاخرة. أما الديكور فيأخذك معه في رحلة إلى قلب الحضارة الخليجية والإماراتية، بتفاصيل الخشب الداكن وروائح البخور والورود التي تملأ المكان، أنصحك بهذا المكان للاستفادة من خدماته بالتأكيد.

كل من هذه الجلسات الاستثنائية كانت رائعة وتستحق التجربة، ولا زلت أتذكر رائحة العنبر والبخور وعبق ماء الورد في أرجاء تلك الأماكن المنعشة والمعزولة عن ضوضاء المدينة، عليك تجربها وستكتشفين ذلك بنفسك!

إقرأي المزيد:

ياسمينة تجرب لك جلسات فاخرة في دبي

تجربة ياسمينة في فندق الريتز كارلتون في البحرين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية