إليك فوائد وخلطات بيكربونات الصوديوم للوجه!

فوائد وخلطات بيكربونات الصوديوم للوجه

يملك بيكربونات الصوديوم للوجه الكثير من الفوائد التي تساعدك في الحصول على بشرة نضرو وخالية من الشوائب، ومن هنا سنعرفك على هذه الفوائد واهم الخلطات.

ias

تبحث النساء عن الطرق التي تساعدهن في الحصول على بشرة نضرة وصافية خالية من المشاكل والشوائب، ومن بين هذه الطرق هي بيكربونات الصوديوم التي تلعب دور كبير في هذا الموضوع.

فوائد بيكربونات الصوديوم للبشرة

لبيكربونات الصوديوم الكثير من الفوائد للبشرة ومنها:

خلطات بيكربونات الصوديوم للبشرة

من اهم خلطات بيكربونات الصوديوم للوجه:

  • بيكربونات الصوديوم وزيت جوز الهند: يملك زيت جوز الهند فوائد كثيرة على البشرة بحيث انه يعالج الكثير من مشاكلها، ولعمل خلطة من هذا الزيت مع بيكربونات الصوديوم كل ما عليك فعله هو مزج ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم و زيت جوز الهند وتطبيقها على البشرة لحوالي 15 دقيقة ثم غسل الوجه جيداً.
  • بيكربونات الصويوم والماء: من اسهل الخلطات التي يمكنك اعتمادها للبشرة هي خلط كمية صغيرة من البيكربونات مع الماء ووضع الخلطة على البشرة حوالي 3 او 4 دقائق ثم غسل الوجه بالماء البارد.
  • العسل وبيكربونات الصوديوم: يعتبر العسل من اهم المكونات الطبيعية التي تدخل في الكثير من الخلطات الطبيعية للبشرة، فيمكنك مزج ملعقة صغيرة من العسل مع بيكربونات الصوديوم وطبقيه على البشرة لحوالي 5 دقائق.

لا تقتصر إستعمالات بيكربونات الصوديوم لتبييض البشرة وحسب، بل يساعد بيكربونات الصوديوم في تبييض الأسنان أيضاً، فهل تعرفين كيف؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية