إليك كيفية تطبيق مكياج فرنسي ناعم!

إن كنت تودين معرفة كيفية تطبيق مكياج فرنسي ناعم فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أبرز وأسهل الخطوات التي تمنحك هذا المكياج.

ias

من المعروف أن المكياج الفرنسي يشتهر بألوانه الهادئة والطبيعية الناعمة والبعيدة جداً عن الجُرئة والألوان القوية، ومن هنا سنعرض لك خطوات تطبيق هذا المكياج البسيط للحصول على إطلالة طبيعية وناعمة.

كيفية تطبيق مكياج فرنسي ناعم

لتطبيق المكياج الفرنسي الناعم، إتبعي هذه الخطوات السهلة والبسيطة:

  • أولاً: عليك البدء بتحضير بشرتك للمكياج وهذا من خلال ترطيب البشرة والتخلص من مختلف الشوائب الموجودة بها وهذا من خلال إستخدام غسول البشرة المناسب لك.
  • ثانياً: انتقلي الى خطوة تطبيق البرايمر الذي يُعتبر من أساسيات المكياج والذي يسمح للمكياج أن يدوم لوقت طويل على البشرة.
  • ثالثاً: يجب أن تعلمي أن المكياج الفرنسي قائم على النعومة والبساطة، فقليل ما يُستخدم الكونسيلر أو الفاونديشن عند تطبيق هذا المكياج إلا في حالات الهالات السوداء الشديدة والشوائب التي تتطلب تطبيق القليل منهم. ولكن اذا كنت قادرة على الإستغناء عن هذين المنتجين، ننصحك بوضع البودرة فقط.
  • رابعاً: للحصول على بشرة مشرقة ومتوهجة، ضعي الهايلاتير على عظام الخدود وعلى الأنف قليلاً ثم إختاري البلاشر الناعم الزهري الذي يُكمل إطلالاتك الناعمة.
  • خامساً: بالانتقال الى مكياج العيون، ضعي ظلال العيون باللون الابيض على كامل الجفن المتحرك ثم وزعي الظلال البيج على الحاجب وحددي الجفن العلوي بظلال العيون البني.
  • سادساً: ارسمي خط ايلانير سائل وقومي بتحديد الجفن السفلي بدءًا من آخر العين الى الوسط بإستخدام ظلال العيون البنية ثم ضعي ظلال العيون الأبيض اللميع على زاوية العين الداخلية.
  • سابعاً: ضعي الآن الماسكر للحصول على رموش طويلة وكثيفة ولا تنسي خطوة أحمر الشفاه الأحمر البارز الذي يُعتبر الخيار الأول للمرأة الفرنسية.

والآن بعد ان تعرفت على كيفية تطبيق مكياج فرنسي ناعم، كافة أنواع المكياج الخليجي الفخم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية