كيم كارداشيان تستنسخ إطلالة قديمة لبيونسي تعود الى العام 2011!

كيم كارداشيان تستنسخ إطلالة بيونسي!

فيما خطفت كيم كارداشيان الأضواء بفستانها الذهبي الضيّق على السجادة الحمراء لحفل ميت غالا 2018، وتألّقت بمكياج عيونها الصارخ وشعرها الأسود الطويل، اختارت فستاناً قصيراً مميّزاً لاعتماده كإطلالة ثانية خلال حفل العشاء الذي يقام بعد المراسم الرسمية.

ias

في التفاصيل، خرجت نجمة تلفزيون الواقع برداء أسود يتميّز بالربطات الجدلية الملتفّة حول العنق وفي منطقة الصدر والتي تركت العديد من الفراغات الأفقية والعامودية في القماش كاشفةً بالتالي عن بشرة كيم وصدرها البارز.

هذا الفستان سمح للحسناء باستعراض ساقيها الجذابتين من جهة ومنحنيات جسمها التي تلفت الأنظارمن جهة أخرى، فضلاً عن حذائها الشفاف الذي أظهر أصابع قدميها وزاد من طول قامتها.

إطلالة كيم هذه كانت كفيلة لاشغال رواد الانترنت بالتعليقات والمنشورات. حتى أن بعض الناشطين اكتشف أن النجمة استوحت أزيائها من إطلالة قديمة لبيونسي، لا بل استنسختها.

على الاثر، تم نشر صور بيونسي بالفستان نفسه، وكانت هذه الأخيرة قد اعتمدته خلال جلسة تصويرية لغلاف احدى المجلات في العام 2011.

كيم وبيونسي بالفستان نفسه

الجدير بالذكر أن الفستان المعنيّ من توقيع دار Versace، وقد بدا مختلفاً جدّاً بين كيم وبيونسي، خصوصاً الملكة "بي" كانت بنحافة ملحوظة عندما ارتدته حينها، أما كيم فهي معروفة بمفاتن جسمها الضخمة والبارزة.

اقرئي المزيد: كيم كارداشيان تطلق العطر الخاص بها والعبوة تشبه شكل جسمها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية